مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في العاصمة السعودية الرياض عن توافر عدد من الوظائف الصحية والفنية والإدارية الشاغرة للمواطنين والوافدين.

وأشارت مستشفى الملك فيصل التخصصي في بيان رسمي صادر عنها أن الوظائف الشاغرة ستكون لحمَلة شهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في تخصصات عدة؛ للعمل بفروع المستشفى في الرياض.

الوظائف الشاغرة

وأكدت مستشفى الملك فيصل التخصصي أن الوظائف الشاغرة جاءت كالتالي: "كاتب: شهادة الثانوية العامة فأعلى، مساعد ثاني طب أسنان: درجة البكالوريوس في تخصص طب الأسنان، فني أنظمة حريق ثاني: الشهادة التقنية في مجال ذي الصلة، تقني طبي- علم الوراثة الخلوي: درجة البكالوريوس في تخصص التكنولوجيا الطبية، أو المجالات ذات الصلة، باحث مشارك- علم الأمراض المقارن والتشخيص المخبري: درجة الماجستير أو البكالوريوس في العلوم البحثية".

الجدير بالذكر المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض كان أعلن عن عدد من التغييرات في القيادات التنفيذية العليا للمستشفى الرئيسي في الرياض وفرعه بجدة، حيث تم تعيين الدكتور صالح المفدى مديراً عاماً تنفيذياً لتخصصي الرياض، وتعيين الدكتور ياسين ملاوي مديراً عاماً تنفيذياً لتخصصي جدة.

كما أصدر قرارا بتعيين الدكتور راشد الراشد الحميد مساعداً للمشرف العام التنفيذي على مستوى المؤسسة لعمليات التشغيل، وهو الذي كان يشغل منصب المدير العام التنفيذي لتخصصي الرياض، وتعيين الدكتور طارق لنجاوي مساعداً للمشرف العام التنفيذي للمشاريع الكبرى لتخصصي جدة حيث كان يشغل منصب المدير العام التنفيذي لتخصصي جدة

رابط الوظائف