مؤسسة مسك تنظم منتدى التواصل الاجتماعي 2018 في القاهرة

تنظم مؤسسة مسك منتدى التواصل الاجتماعي 2018 في القاهرة اليوم الاثنين بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة في مصر ، وذلك تزامناً مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود مصر لمناقشة العديد من الأمور .

منتدى التواصل الاجتماعي 2018 في القاهرة

يشارك في المنتدى عدد من الخبراء والشباب والمؤثرين في العالم العربي والذين يناقشون فيه دور وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعتبر اللغة الجديدة للشباب العربي، والتعرف عن قرب على التحديات التي تواجه الشباب، والفرص التي تتيحها وسائل الإعلام الجديدة لهم وكيف يمكن توجيهها لتحقيق مستقبل أفضل.

المتحدثين في منتدى التواصل الاجتماعي 2018

يتحدث في المنتدى نخبة من المشاهير عربيا وعالميا منهم الفنان المصري محمد هنيدي ولاعب الكرة المصري السابق أحمد حسن و Randi Jayne Zuckerberg راندي زوكربيرغ المدير التنفيذية لزوكربيرغ للإعلام بالولايات المتحدة الأميركية، ومحمد الملحم ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وجورج سلامة رئيس قسم السياسات العامة في تويتر وسلامة محمد رائدة أعمال وناشطة على مواقع التواصل بالإمارات العربية المتحدة، و هادلي غامبل مذيعة سي ان بي سي بالولايات المتحدة.

وسيلقي جهود العرفج من مؤسسة مسك كلمة الافتتاح غدا، ويلي كلمته جلسة عن وسائل التواصل كمسرعة للأعمال يتحدث فيها فارس التركي مؤسس فطور فارس، ومن الخبراء سلامة محمد وعمر سمرة.

وتشهد فعاليات المنتدى جلسة عن المستقبل الرقمي وما الذي يمكن أن تقدمه وسائل التواصل الاجتماعي للشباب، وجلسة أخرى عن تعزيز الأثر وما الذي يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تقدمه للشباب وأهمية محو الأمية الإعلامية في العالم الرقمي المترابط والأخلاقيات على مواقع التواصل الاجتماعي.