مؤسسة التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنات

أعلنت وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة المطلوبة شغلها من قبل المواطنات السعوديات.

وأشارت مؤسسة التدريب التقني والمهني إلى أنها سوف تقوم بطرح مسابقة وظيفية في بعض الوحدات التدريبية للبنات لعدد من التخصصات التدريبية، على الوظائف الشاغرة والمشغولة بالمتعاقدات.

فتح باب  التقديم

وأكدت المؤسسة السعودية في بيان رسمي صادر عنها اليوم إلى أنه سيتم فتح باب التقديم على الوظائف الشاغرة ابتداء من اليوم الثلاثاء 27/ 05/ 1439 وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 05/ 06/ 1439

ومن المقرر أن يكون التقديم متاح للمواطنات المؤهلات الراغبات في شغل الوظائف المذكورة من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني  على شبكة الأنترنت.

مواعيد المقابلة الشخصية

وأوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنه سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلة الشخصية والاختبار المحوسب للمتقدمات المنطبقة عليهن الشروط لاحقًا.

وأكدت أن على المتقدمات طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول المؤهلات والخبرات عند موعد حضور المقابلة والاختبار المحوسب، إضافة إلى تعبئة طلب جديد للمتقدمات اللاتي سبق لهن التسجيل في قاعدة البيانات لتمكينهن من تحديد الرغبات الجديدة.

وأشارت مؤسسة التدريب التقني إلى أنه يجب أن يكون تاريخ الدورات التدريبية التي حصلت عليها المتقدمة بعد تاريخ المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة وقبل تاريخ 27/ 05/ 1439، مطالبة المواطنين الراغبين في التقدم التواصل والتقديم من خلال البريد الإلكتروني أو الرابط التالي:

https://serv.tvtc.gov.sa/app/njobs/selectcomp.aspx