الجامعة الإلكترونية السعودية تعلن عن برامج ماجستير مع جامعة كولورادو

أعلن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى أن الجامعة تسعى للارتقاء ببرامجها العلمية والتعليمية والبحثية لتحقيق الجودة والنوعية في التعليم الإلكتروني من خلال اختيار الشراكات العالمية المتميزة على مستوى العالم وتوفير أحدث المناهج لطلاب وطالبات الجامعة.

رؤية المملكة 2030

وأشار الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى أن عملية التطوير تأتي من أجل أن تكون مخرجات الجامعة وفق التطلعات والآمال المعقودة في تحقيق النهضة العلمية التي تشهدها البلاد في ظل رؤية المملكة 2030.

تصريحات مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز جاءت على هامش زيارته لجامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

تبادل الخبرات مع جامعة كولورادو

 وأضاف مدير الجامعة الإلكترونية أن الجامعة السعودية تعمل بشراكة استراتيجية مع نظيرتها الأمريكية بهدف تبادل الخبرات الأكاديمية معها في برامج الماجستير في إدارة الأعمال وأمن المعلومات، إضافة إلى ربط أنظمة جامعة كولورادو للتعليم عن بعد بنظام Blackboard بالجامعة الإلكترونية لتمكن طلبة الجامعة من حضور المحاضرات ومتابعة متطلبات الدراسة ومصادر التعلم.

برامج التعاون المشترك

والتقى الدكتور عبد الله الموسى خلال الزيارة بمديرة جامعة ولاية كولورادو الأمريكية الدكتورة بكي هرومي التي بحث معها موضوعات التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين في برامج الدراسات العليا، واستعراض برامج الماجستير الحالية في الجامعة الإلكترونية خاصة برنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA بكلية العلوم الإدارية والمالية، وبرنامج ماجستير أمن المعلومات بكلية الحوسبة والمعلوماتية.

جامعة عريقة

وتعد جامعة ولاية كولورادو الأمريكية من الجامعات الحكومية عريقة وتمنح العديد من الدرجات العلمية المعتمدة لمرحلة البكالوريوس والماجستير، واحتلت المرتبة السابعة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية في منح درجات الماجستير خلال التعليم المدمج المطبق في الجامعة الإلكترونية.