فعاليات منوعة بنكهة تركية في "ليالي اسطنبول" بالرياض .. قريبا

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق الفعاليات المتنوعة و المتميزة بنكهتها التركية في معرض " ليالي اسطنبول " ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، و ذلك خلال شهر فبراير القادم.

معرض " ليالي اسطنبول "

يقام معرض " ليالي اسطنبول " في قلب الرياض و تحديدا في قاعة أوشا " بالدرعية ، و التي تعد إحدى الوجهات المميزة في الرياض ، و المتميزة بأجوائها الساحرة و أماكن الجلوس الداخلية و الخارجية فيها.
و تتضمن فعاليات معرض " ليالي اسطنبول " أجواء متنوعة بنكهة تركية ممتعة لجميع أفراد العائلة ، على مدى أربعة أيام ، حيث من المقرر انطلاق فعاليات المعرض خلال الفترة من 8 و حتى 11 فبراير القادم.

فعاليات متنوعة بنكهة تركية

تم اختيار فعاليات مدينة اسطنبول و التي تعد من أكبر مدن تركيا ، لما تشتهر به من المدينة من عراقة تاريخية و موروث ثقافي بوجود الكثير من المعالم التاريخية و السياحية و الحضارية فيها ، و انفرادها و تميزها بالعديد من الميزات التي لا تضاهي أي مدينة تركية.
كما تعد اسواق اسطنبول وجهة رئيسية لكثير من عشاق التسوق لما تشتهر به المدينة من اسواق متنوعة منها العصرية الحديثة و منها الشعبية ، و كذلك صناعاتها و منتجاتها المتنوعة ، بالاضافة إلى اشتهارها بمطاعمها و فرصة تذوق أشهر المأكولات التركية فيها.