مطار الملك خالد يحقق المركز الأول على مطارات المملكة

كشف تقرير صادر عن الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية عن مستوى رضا المسافرين من المواطنين السعوديين حول جودة الخدمات المقدمة لهم في المطارات.
مطار الملك خالد في المقدمة
وأشار تقرير الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية إلى حصول مطار الملك خالد الدولي بالرياض على أعلى نسبة رضا بين المسافرين عبر مطارات المملكة.
وسجل مطار الملك خالد الدولي بالرياض النسبة الأعلى بين مطارات المملكة حيث حاز على نسبة رضا بين المسافرين بلغت 74% وجاء في المرتبة الثانية مطار الملك فهد بالدمام مسجلا بنسبة 71%.
وحل مطار الملك عبد العزيز في المرتبة الثالثة مسجلا نسبة 59% وذلك بحسب إستطلاع الرأي أجرته هيئة الطيران المدني بين المسافرين.


400 ألف مسافر
وشهد إستطلاع الرأي الذي أجرته هيئة الطيران المدني السعودي مشاركة أكثر من 400 ألف مسافر عبر مطارات المملكة وذلك من خلال قياس المسافرين في أربعة أقسام رئيسية تخص مستويات الرضا لدى المسافرين بالإضافة إلى دقة مواعيد إقلاع رحلات الطيران بين المطارات السعودية المختلفة.
كما قام إستطلاع الرأي بقياس رأي المشاركين في الخدمات اللوجيستية في الصالات وخدمات التسوق والمطاعم وكذلك إجراءات السفر والخدمات الأرضية ونظافة مرافق المطارات السعودية.
فيما أكدت شركة مطارات الرياض التي تقوم بإدارة وتشغيل مطار الملك خالد بالرياض من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عزمها على مواصلة بذل الجهود نحو تطوير الخدمات التي تليق بتطلعات مسافري مطار العاصمة الرياض.