جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس  في جامعة الملك فيصل عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين.

حيث أشارت جامعة الملك فيصل أن الوظائف المطلوب شغلها ستكون للمواطنين السعوديين فقط وذلك بنظام العقود المؤقتة في عدد من المجالات بالجامعة السعودية على يتم إستقبال طلبات التقديم من خلال الرابط التالي:


وظائف جامعة الملك فيصل 

شروط القبول

جامعة الملك فيصل وضعت عدد من الشروط الخاصة بكل وظيفة وذكرتها في إعلان رسمي من خلال موقعها الالكتروني حيث اشترطت الجامعة في تخصص الهندسة المدنية والبيئة أن يكون المتقدم ذكر وذلك لحملة شهادة الماجستير في هندسة الطرق.

وفي تخصص الهندسة الطبية الحيوية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية-مسار الجغرافيا اشترطت  الجامعة أن تكون المتقدمة لشغل الوظيفة  أنثى حاملة لشهادة الماجيستير وذلك بحسب التخصص المطلوب.

وفي تخصص الاتصال والإعلام اشترطت إدارة جامعة الملك فيصل أن تكون المتقدمة أنثى حاملة لشهادة الماجيستير في الاتصال الاستراتيجي أو الصحافة أو العلاقات العامة.

وفي تخصص تقنيات التعليم طالبت الجامعة السعودية بأن يكون المتقدم ذكر حاملا لشهادة الماجيستير في الحاسب الآلي تقنيات التعليم.

الاوراق المطلوبة

وأهابت جامعة الملك فيصل بمن تتوافر لديه المؤهلات المطلوبة بضرورة التقديم من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الأنترنت وذلك حتى الساعة الثالثة عصر الجمعة الموافق 29 ديسمبر.

وأكدت إدارة الجامعة على ضرورة أن يتم رفع الملف بصيغة PDFوالتي تشمل الأوراق التالية:

( سيرة ذاتية- صورة من الشهادات الدراسية المطلوبة- صورة من بطاقة الهوية الوطنية- صورة من الخبرات العلمية و العملية).