وزارة الإسكان تعلن تفاصيل الدفعة الأخيرة من مشروع "سكني"

كشفت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية تفاصيل دفعتها الجديدة والأخيرة من مشروعها السكني حيث أشارت الوزارة السعودية أن الدفعة الحادية عشر والأخيرة من برنامج سكني شملت 36 ألف و798 منتجًا سكنيًا متنوعًا.

تفاصيل الدفعة الأخيرة

وأكدت وزارة الإسكان أن المنتجات الجديدة تم توزيعها على 24 ألفًا و207 وحدات سكنية بيع على الخارطة وكذلك 4 آلاف و591 أرض سكنية مطورة بدون مقابل مالي بالإضافة  إلى 8 آلاف تمويل سكني مدعوم الأرباح.

وأشارت الوزارة السعودية خلال مؤتمر صحفي شهد حضور عدد كبير من وسائل الإعلام في المملكة أن الدفعة الحادية عشر شملت 36 ألف و798 منتجًا سكنيًا متنوعا بإجمالي 280 ألف منتج سكني متنوع خلال العام 2017 أكمله.

ونوهت وزارة الإسكان السعودية إلى أنها نجحت في تحقيق المنتجات المستهدفة الموضوعة للعام الجاري 2017 وذلك بالوصول إلى عدد 280 ألف وحدة سكنية في مدن ومحافظات المملكة.

رقم قياسي في 2017

وتعهدت وزارة الإسكان في المؤتمر الصحفي على تقديم أفضل الخدمات والوحدات السكنية للمواطنين في المرحلة المقبلة وخدمة أكبر عدد من المواطنين في المستقبل.

كما أشارت الوزارة السعودية إلى نجاحها في تنفيذ 110 آلاف وحدة سكنية جديدة بالتعاون مع المطورين في العاملين في القطاع الخاص لهذا العام.

ووجهت وزارة الإسكان السعودية الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وذلك بعد حزمة المساعدات التي قدمها المقام السامي للقطاع الخاص والتي بلغت قيمتها 72 مليار ريال سعودي.