"كول هان" الأمريكية تعيد إطلاق متجرها في دبي مول .. ثاني أكبر متاجرها حول العالم

 أعلنت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إعادة إطلاق متجرها في "دبي مول"، الوجهة الرئيسية للتسوق في الإمارات، ليمتد المتجر بحلتة الجديدة على مساحة 2283 قدماً مربع.

يتميز التصميم الداخلي المبتكر للمتجر الذي يعتبر ثاني أكبر فروعها حول العالم، باحتواءه على مجموعة من مساحات العرض ضمن غرف مستوحاة من التصميم السكني، مما يتيح عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبشكل أنيق.

تطلق كول هان بالتزامن مع إعادة الافتتاح، مجموعة خريف 2017 للمرأة تحت عنوان "استثنائية"، والتي كشفت عنها النقاب بالتعاون مع كريستي تورلينجتون بيرنز وكارلي كلوس، على يد المصورة الشهيرة كاس بيرد. حيث تالقت كلوس بحذاء GrandEvølution Modern Monk بالكعب المزدوج، الذي تم تصميمه بشكل مريح وأنيق.

تجمع العلامة الرائدة بين الأداء العالي والتصميم الأنيق بشكل يوفر أعلى درجات الراحة دون التضحية بالتصميم الخارجي.

وقال جريج دينجز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في كول هان: "تعتبر دبي عاصمة للتجدد في المنطقة لا سيما في مجال التجزئة، ويعكس المتجر بحلته الجديدة هذه السمة، ويعبر عن روح العلامة التجارية المتجددة في إثراء تجربة العملاء من خلال طرق عرض مبتكرة باعتبارها من القيم الأساسية للشركة".

وبهذه المناسبة قالت أسيل عطار، الرئيس التنفيذي في اليسرة فاشن: "يسرنا أن نعزز رحلة التسوق لعملائنا مع متجرنا الرئيسي الجديد في دبي مول، وكلنا ثقة أن التصميم الجديد سينال إعجاب عملائنا من كلا الجنسين. ويجدر بنا الإشادة بجهود كول هان الإبداعية، كوننا نؤمن في الشركة بأهمية دور وخبرات العلامات التجارية الكبرى.

ويأتي المتجر الرئيسي في دبي مول بحلته الجديدة ليجسد ثمار هذه الشراكة القوية وروح التعاون بين الشركات. ! "

تفضلوا بزيارة كول هان في دبي مول واكتشفوا منتجاتنا الفاخرة والمبتكرة وتعرفوا على أحدث عروضنا. للمزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من كول هان، زوروا فروعنا في دبي مول ، مارينا مول، ياس مول،.