الغرفة التجارية الصناعية بالجوف تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء


أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين والمواطنات السعوديات.

حيث أشارت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف إلى توفر 9 وظائف شاغرة للرجال والنساء ترغب في شغلها بمواطنين في مركزها الرئيس بمدينة سكاكا وفرعي دومة الجندل وطبرجل.

وأكدت الغرفة إلى سعيها الدائم لتعزيز كوادرها الوظيفية بموظفين مؤهلين بعدة مسميات وظيفية؛ للإسهام في رفع درجة الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال بالمنطقة والمنتسبين إليها.

الوظائف المطلوبة

الغرفة التجارية السعودية أعلنت عن مسميات الوظائف التي تحتاج لشغلها من قبل المواطنين السعوديين والتي جاءت كالتالي:" تقنية معلومات، وبحوث ودراسات، ومسؤول لجان محلية، ومتابعة وتخطيط، ومشرف تطوير".

وأعلنت أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف الوظائف النسائية والتي كانت تحت مسمى وظيفتين في سكاكا: واحدة لكل من دومة الجندل وطبرجل.

طريقة تلقي الطلبات

وأشارت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف إلى أنها سوف تقوم بتلقي طلبات المتقدمين على الوظائف المطروحة من يوم الأحد 16 صفر 1439 هـ ولمدة 3 أيام.

وأشارت إلى أن المتقدمين يجب عليهم إرسال بياناتهم متضمنة "المؤهل العلمي، وبيان الخبرات، والسيرة الذاتية"، على البريد الإلكتروني [email protected]، على أن يتم كتابة اسم الوظيفة في خانة العنوان.