المؤسسة العامة للصناعات العسكرية تعلن عن وظائف قيادية شاغرة

أعلنت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين السعوديين.

وأشارت المؤسسة السعودية في بيان رسمي لها إلى أن الفرص الوظيفية القيادية للكوادر المتميزة في أحد مصانعها بمحافظة الخرج.

وأكدت في إعلانها الوظيفي أن فرص العمل المتوفرة تأتي في عدد من التخصصات مع مراعاة توافق المسمى الوظيفي مع الخبرة المهنية المطلوبة ومؤهل تعليمي حد أدنى درجة البكالوريوس ومعدل اختبار اللغة الانجليزية لا تقل عن 6 درجات في IELTS أو ما يعادلها.

مهارات أساسية

ونوهت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية في بيانها على ضرورة وجود عدد من المهارات المطلوبة للمتقدمين في شغل هذه الوظائف حيث من المطلوب أن يكون المرشح لشغل تلك الوظيفة لديه مهارة إدارة وتنسيق جميع أعمال التصنيع ويراقب ويحسن كفاءة المصنع وأن يوجه ويخطط وينسق جميع أعمال الإدارات

المرشح لشغل تلك الوظائف يجب أن يحدد سياسات الإدارات بما يتفق مع سياسات الشركة ويحدد متطلبات الإدارة من العمالة ويقدم تدريب وتوجيهات ومراجعات الأداء لعمل تقارير مباشرة ويتأكد من المطابقة مع جميع مقاييس الإنتاج والجودة ويضع أولويات التصنيع.

طريقة التقديم

كما اشترطت المؤسسة السعودية أن يقوم الشخص المرشح لديه المقدرة على تنسيق نشاطات الإنتاج مع إدارات المشتريات والصيانة ورقابة الجودة ويراجع ويحلل سجلات وتقارير الإنتاج ومراقبة الجودة والتشغيل

بالإضافة إلى قدرته على إعداد ومراقبة وتعديل جداول وأولويات الإنتاج حسب الحاجة ويتأكد من مطابقة جداول التصنيع مع الالتزامات التعاقدية.

ونوهت إلى ضرورة تسجيل المواطنين الراغبين في الترشح للوظائف المذكورة من خلال الرابط التالي وذلك وفقا للشروط التي تم الإعلان عنها:
وظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية