التعليم تكشف تفاصيل الترشح للراغبات في تدريس التربية البدنية

أكد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي  إنه سيتم الإعلان عن التخصصات التي ستتم الاستعانة بها لسد احتياج معلمات التربية البدنية، بخلاف التخصصات الأساسية المطلوبة.

معلمات التربية البدنية

وأشار العصيمي في تغريدة نشرها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سنوضح لكم هذا الأسبوع، إن شاء الله، التخصصات التي تدخل في مفاضلة سد احتياج معلمات التربية البدنية".

تصريحات المتحدث باسم وزارة التعليم السعودية تأتي بعد إعلانه  أنه تم التنسيق بين الوزارة والمركز الوطني للقياس والتقويم لإدراج تخصص التربية الصحية واللياقة البدنية ضمن اختيار الكفايات للمعلمات لهذا العام.

التسجيل المبكر

يأتي هذا فيما أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن المواعيد التي تم اعتمادها للمواطنين والمواطنات السعوديين من الراغبين والراغبات في التقدم للوظائف التعليمية.

حيث أشارت وزارة التعليم السعودية إلى أهمية تقديم بيانات الترشيح قبل انتهاء فترة التسجيل المبكر في الوظائف التعليمية الجديدة التي تم الإعلان عنها.

المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية مبارك العصيمي كشف تفاصيل التقديم لتك الوظائف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".