الاسكان السعودية تطرح 9 آلاف وحدة سكنية بنظام "تاون هاوس"

أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن عدد من المشروعات الجديدة المزمع تخصيصها للمواطنين السعوديين وفقط عدد من الشروط.

حيث أشارت وزارة الإسكان عن تخطيطها تخصيص أكثر من 9 آلاف مبنى بنظام "تاون هاوس" وذلك للمستفيدين من برنامج الدعم السكني في 6 مدن سعودية.

وأكدت وزارة الإسكان السعودية أن المباني المقرر تخصيصها للمواطنين الراغبين في الشراء سيتم بيعها وفق نظام البيع على الخارطة.

المشرف على برنامج الشراكة مع القطاع الخاص بالوزارة أحمد مندورة كشف التفاصيل الكامل للوحدات الجديدة في تصريحات صحفية نشرتها جريدة "عكاظ" السعودية.

حيث أكد مندورة أن إنشاء هذه المباني يأتي ضمن مشروعات برنامج "سكني" في مدن الرياض، والدمام، وأبها، والخرج، وخميس مشيط، ورابغ

وأضاف أن هذا النظام من المباني "تاون هاوس" يسهم في توفير أكبر عدد من الوحدات السكنية، وتنظيم عملية البناء، والحد من عشوائية التشييد.

كما نوه  أحمد مندورة  أن نظام "تاون هاوس" يؤدي إلى توفير عدة خيارات أمام المستفيدين بجودة عالية وأسعار مناسبة لجميع المواطنين السعوديين.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الإسكان تفاصيل الدفعة التاسعة من برنامج "سكني" في الـ11 صباح اليوم الأحد وذلك في إحدى قاعات وكالة الأنباء السعودية "واس".

المؤتمر الصحفي لوزارة الاسكان السعودية يأتي تحت إشراف وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل ومن المقرر أن يتم خلاله أيضا توقيع عدد من الاتفاقيات.