فعالية مجانية للعائلات في استاد الملك فهد احتفالا باليوم الوطني

تحتفل المملكة بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية والذي من المقرر أن يوافق يوم السبت القادم، حيث تحي المملكة ذكرى توحيد السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود رحمه الله.

بينما أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية أن يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر سيكون إجازة لجميع المواطنين السعوديين وذلك احتفالا باليوم الوطني للسعودية.

وعلى صعيد الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي سوف تشهدها السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يقام احتفالية اليوم الوطني يومي 23-24 سبتمبر الجاري بحضور العوائل في استاد الملك فهد بالرياض لأول مرة في المملكة.

فعالية أسرية

حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن قيامها بالتنسيق مع هيئة الرياضة لتنظيم فعالية للأسر السعودية من أجل الاحتفال باليوم الوطني يومي 23 -24 سبتمبر في استاد الملك فهد بالرياض.

 هيئة الترفيه السعودية أعلنت السماح للعوائل بحضور الفعالية الوطنية في الاستاد وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتشهد الاحتفالية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه تحت عنوان "ملحمة وطن" العديد من الأنشطة والفعاليات في إطار الاحتفالات باليوم الوطني.

موعد الفعالية

الفعالية الترفيهية من المقرر أن تقام بعد صلاة العشاء وسيكون الدخول إليها بشكل مجاني لكافة الأسر والعائلات السعودية.

هيئة الترفيه السعودية كتبت تغريدة عبرت تويتر وجهتها لهيئة الرياضة السعودية  حيث أشارت فيها إلى أنها ستحتفل بالفعالية في استاد الملك فهد وتساءلت فيها عن إمكانية حضور العوائل للفعالية.

هيئة الرياضة ردت على تغريدة الهيئة العامة للترفيه وكتب ترحب بالأسر والعوائل: "الله يحييهم، درة الملاعب جاهز للعوائل والشباب 
لنحتفل كلنا بيوم الوطن".