بحث البروفيسورة ريما البدر في طب قلب الأجنة يصل إلى العالمية

تمكنت البروفيسورة السعودية الدكتورة ريما البدر من إضافة إنجاز جديد إلى سجل إنجازات المرأة السعودية ، بتحقيقها إنجاز عالمي متميز ، يرقى باسم المملكة العربية السعودية و يضعها في مصاف دول العالم المتقدمة في الطب و الصحة.

بحث البروفيسورة ريما البدر البحث الأوحد على مستوى الشرق الأوسط

نال البحث الذي قدمته البروفيسورة الدكتورة ريما البدر المتخصصة في قلب الأطفال و قلب الأجنة القبول في المؤتمر العالمي السابع لقلب الأطفال و جراحة قلب الأطفال ، الذي أقيم في مدينة برشلونة في أسبانيا مؤخرا.

و يعد هذا البحث انجازا عالميا مميزا ، حيث أن البحث المقدم من قبل البروفيسورة ريما البدر هو البحث الأوحد من المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط و الذى تم قبوله و إدراجه ضمن الأحداث العلمية المهمة في المؤتمر ، و تم عرضه على الحضور من أطباء و عاملين في المجال الصحي من مختلف دول العالم.

و في اطار ذلك قدمت البروفيسورة ريما البدر عبر صفحتها على الفيس بوك شكرها و عرفانها للوطن الذي وفر لها التعلم و العلم و العطاء ، و قدمت هذا الإنجاز العالمي لوطنها المملكة العربية السعودية.

البروفيسورة ريما البدر

يُذكر بأن الأستاذة الدكتورة ريما البدر هي بروفيسور طب الأطفال و قلب الأجنة ، والمسؤولة عن خدمات قلب الأجنة في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة ، و تشارك في المؤتمرات العالمية الطبية و العلمية بأبحاثها، كما صدر لها كتاب في الولايات المتحدة يدرس في أكثر من جامعة دولية و عالمية.