جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة وذلك للمواطنين السعوديين وفقا للشروط التي أعلنت عنها الجامعة.

وأشارت إدارة الجامعة أن الوظائف التي تم الإعلان عنها ستكون لحملة درجة الدكتوراه ودرجة الماجستير ودرجة البكالوريوس في عدد من التخصصات.

واشترطت إدارة الجامعة السعودية وجود خبرات سابقة للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها وذلك للعمل في مقر الجامعة السعودية بالمنطقة الغربية.

الوظائف الشاغرة

وأشارت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية أن الوظائف التي تم الإعلان عنها جاءت كالتالي:

رئيس برنامج باحث ودعم ما بعد الدكتوراه: درجة الدكتوراه في تخصصات: (العلوم، أو الهندسة).

مدير العمليات والخدمات: درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الأعمال، وإدارة العمليات، والهندسة)، أو المجالات ذات الصلة، ويفضل درجة الماجستير.

إدارة الجامعة السعودية أشارت إلى عملية التقديم على الوظائف المذكورة أعلاه ستكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

ونوهت الجامعة في إعلانها إلى أنها لن يتم الالتفات لطلبات التوظيف التي تقدم باليد مؤكدة ان السبيل الوحيد لتقديم الطلبات سيكون من خلال الموقع الالكتروني.

فيما أشارت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية إلى التقديم متاح في الوظائف المذكورة منذ تاريخ 14 من سبتمبر لعام 2017 وذلك من خلال الرابط التالي:
وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية