معهد الإدارة العامة بالسعودية يعلن عن وظائف شاغرة

أعلن معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة المطلوب تعيين مواطنين سعوديين لشغلها وذلك في بيان رسمي صادر عن المعهد.

حيث أشار المعهد إلى رغبته في شغل عدد من الوظائف الإدارية بالكفاءات الوطنية المؤهلة من الرجال والنساء، عن طريق المسابقة الوظيفية.

نهاية التقديم

 وأكد معهد الإدارة العامة في السعودية انه سيبدأ في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف إبتداء من يوم 28/11/1438هـ.

فيما سيغلق باب قبول طلبات التعيين لشغل تلك الوظائف بحسب بيان المعهد يوم الخميس الموافق 2/12/1438هـ على أن يتم استيفاء كافة الطلبات والمستندات المطلوبة وإرفاقها مع الطلب المقدم.

طريقة التقديم

وأشار المعهد السعودي إلى أن الراغبين والراغبات في دخول المسابقة الوظيفية يجب عليهم تقديم ملفات طلبات التشغيل من خلال قيامهم بزيارة صفحة التوظيف على الموقع الإلكتروني لمعهد الإدارة والتعرف على الوظائف الشاغرة وشروط التقديم لكل وظيفة من الوظائف التي تم الإعلان عنها عبر الموقع الالكتروني.

وبعد ذلك يقوم الراغب في فرصة العمل بتعبئة استمارة طلب التوظيف وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بشكل إلكتروني من خلال الموقع.

وأشار معهد الإدارة العامة إلى أنه لا توجد حاجة للتقديم الورقي أو الحضور لمقر المعهد للراغبين في شغل الوظائف المطلوبة، مؤكدا أن الوظائف الإدارية الشاغرة سوف تتراوح مراتبها ما بين الثالثة والعاشرة.

الوثائق المطلوبة

وكشف المعهد السعودي عن الوثائق المطلوبة لشغل فرص العمل التي تم الإعلان عنها والتي جاءت كالتالي : صورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل العلمي، بالإضافة إلى الخبرات "في حالة طلب خبرة وظيفية"  وكذلك مشهد خبرة من جهة العمل، وكشف من التأمينات الاجتماعية.