أكثر من 14500 زائر وزائرة لفعاليات كرنفال القصيم الترفيهي

واصل كرنفال القصيم الترفيهي الأول الذي يقام حالياً بمحافظة الرس فعالياته وبرامجه الصيفية وسط حضور العديد من الأسر السعودية التي استمتعت بالأنشطة الترفيهية التي تم تنظيمها.

 حيث شهد المهرجان الأول تجول العديد من الزوار في أرجاء الكرنفال وشاركوا بالفعاليات المصاحبة له والتي تناسب جميع أفراد الأسرة.

إقبال كبير

فيما أكد المدير التنفيذي في" كرنفال القصيم الترفيهي الأول" سامي العوض أن فعاليات الكرنفال الذي تشارك في تنظيمه إمارة منطقة القصيم ومحافظة الرس ويتخذ من كلية التقنية للبنين مقرا له شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين السعوديين.

كما أن الكرنفال ساهم بشكل فعال في تلبية حاجات المجتمع في التسوق والترفيه، والأركان التجارية التي صنعت العديد من البضائع ببصمات سعودية.

أنشطة الكرنفال الترفيهي

ولفت الانتباه إلى أن الكرنفال احتوى طاقات الشباب والفتيات في تقديم مهاراتهم في العديد من مجالات الرسم والتسويق والتنظيم و الترفيه والتصوير، وعربات الطعام المتنقلة، والإنشاد، ومسرح الطفل.

وأشار المدير التنفيذي في" كرنفال القصيم الترفيهي الأول" إلى أن عدد الزوار بلغ حتى اليوم الرابع 14500 زائر وزائرة استمتعوا بفعاليات وأنشطة المهرجان.

كما أكد أن الكرنفال يحتوي على أكثر من80 متجراً يعمل فيها 320 شاباً وفتاة ويقومون بأعمال مختلفة لخدمة زوار كرنفال القصيم الترفيهي الأول.

بينما بلغ عدد الشباب المتطوعين في الفعالية 34 شابا، و42 فتاة يقومون بتنظيم الزوار داخل الفعالية لكي تخرج بواجهة حضارية مشرفة.