مؤسسة التدريب السعودية تدعو المقبولين للإسراع في تأكيد قبولهم

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية أن المقبولين في الكليات التقنية عليهم تأكيد قبولهم قبل الساعة 12 ظهرًا من اليوم الأحد.

وأكد فهد العتيبي، المتحدث الرسمي باسم المؤسسة من خلال صفحته الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن على الملتحقين تأكيد انضمامهم.

الموعد النهائي

وأشار في التغريدة التي نشرها: "نرجو من المقبولين بالكليات التقنية تأكيد قبولهم حتى يوم غد الأحد الساعة 12 ظهرًا، وفي حال عدم التأكيد سيلغى الطلب".

وأكد العتيبي أن  تأكيد القبول يتم عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.

 

هجمات فيروسية

 وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أعلنت مطلع الأسبوع الماضي عن تمكنها من إفشال أكثر من 28 مليون محاولة تهكير لشبكتها على الإنترنت في شهر ماضي المنصرم.

وأكد الفريق التقني بالمؤسسة إنه تم التصدي لأكثر من 28 مليون تهديد أمني على شبكة المؤسسة، مع إطلاقها لمنصة الأوفيس 365 لمنسوبي المؤسسة في كل المملكة.

فيما أكد مختصون أن عدد الفيروسات التي ترسل حالياً مليون رسالة خبيثة في الساعة الواحدة في ازدياد مستمر، وتعد المؤسسة السعودية من أكثر الجهات الحكومية بالمملكة تعرضاً لهجمات فيروسية.