اليوم.. إعلان نتيجة القبول في جامعة الملك عبدالعزيز

عقدت اللجنة العليا للقبول بجامعة الملك عبدالعزيز اجتماعًا برئاسة مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله الذيابي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي، ووكيل العمادة للتطوير الدكتور عياد البشري، ومدير القبول إبراهيم غبان.

وتضمن الاجتماع الذي شهده عدد من قيادات الجامعة والعمداء مناقشة موعد إعلان نتيجة القبول في مختلف كليات الجامعة الملك عبدالعزيز.

حيث تقرر خلال الاجتماع الإعلان عن نتيجة القبول في صفوف الجامعة للطلاب المتقدمين للانضمام إلى كليات الجامعة المختلفة ابتداء من اليوم الأثنين.

وناقش الاجتماع العديد من التفاصيل الخاصة بالعملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديد، كما اطلعت اللجنة على إحصاءات الطلاب والطالبات الذين تقدموا للجامعة.

إقبال كبير

فيما بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بكليات الجامعة ١٠٣٥٨١ طالباً وطالبة، حيث تشهد الجامعة إقبالاً كبيراً؛ لما تتمتع به من تخصصات دراسية متعددة وبرامج علمية مختلفة.

الجدير بالذكر أن الجامعة السعودية جامعة الملك عبد العزيز كانت قد أعلنت منذ أربع سنوات عن تأسيس مركزاً لاستفسارات القبول والرد الآلي لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور؛ للرد على جميع الاستفسارات.

ويختص المركز الذي تم إنشائه بتذليل أي عقبات تواجه المتقدمين والمرشحين للقبول، حيث يعمل المركز على مدار ٢٤ ساعة من خلال الاتصال الهاتفي أو وسائل التواصل الاجتماعي أو التواصل المرئي سكاي بي.