لأول مرة في المملكة .. الرياض تحتضن عروض "أكروباتية" عالمية

تحتضن الرياض عروض "أكروباتية" عالمية بفعالية "دراجون أكروبات" أو ما يعرف ايضا بـ "ألعاب التنين" و التي تقام لأول مرة بالمملكة، في ظل توسيع الخيارات الترفيهية العائلية المتميزة مؤخرا في جميع مناطق المملكة.

الرياض تحتضن عروض "أكروباتية" عالمية

يأتي انطلاق فعالية "دراجون أكروبات" ضمن الفعاليات التي يشهدها مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه الحالي، بدعم من غرفة الرياض الجهة المنظمة للمهرجان و هيئة الترفيه، و ذلك في الثاني من أغسطس المقبل، وفقا لما أوضحه الدكتور خالد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة الفعاليات الحديثة، مستشار اللجنة التنظيمية للمهرجان.

و من المقرر أن تقام الفعالية في الساحة الجنوبية لمركز الرياض للمعارض و المؤاتمرات، و هي عبارة عن عرضين، الأول في السابعة مساء، والثاني الساعة 10.30 مساء، و ستكون مدة العرض الواحد قرابة الساعتين، علما بأن قاعة العرض تتسع لنحو 1500 مشاهد، و من المتوقع أن ينال العرضان اهتمام جمهور المهرجان و أن يشيعا جوا من السعادة و المرح و الترفيه بين الحضور.

علما بأن فرقة العرض العالمية تتكون من متمرسين في العروض البهلوانية و الترفيهية الحديثة و هم من دول كولومبيا و أوكرانيا و المغرب و لبنان و إثيوبيا.

التحضير لفعالية عروض "أكروباتية" عالمية

أوضح الدكتور السعيد أن هذا الحدث كان محل اهتمام الغرفة و هيئة الترفيه، و أن التحضير له بدأ قبل عدة أشهر، لافتا إلى حرص لجنة السياحة و الترفيه بالغرفة على دعم هذه الفعالية بشكل خاص و توفير كافة السبل لإنجاحها تمهيدا لاستقدام فرق عالمية أخرى شهيرة للارتقاء بالمهرجان سياحيا و ترفيهيا و تسويقيا و جعله محط أنظار المرتادين.

و أكد أن مهرجان الرياض بهذا العرض و بغيره من الفعاليات الحديثة، يتجاوز المحلية و يسلط الضوء على أهدافه و غاياته و يقدم صورة واقعية للمملكة كدولة تسير في طريق التنمية و التقدم و منفتحة على العالم و تتواصل مع الآخرين في ثقافة الترفيه، على نحو متميز، مطالبا جمهور المهرجان حضور هذا العرض الممتع الشيق الذي يحبس الأنفاس من مهارة و رشاقة أفراده و الفقرات الأكروباتية الشهيرة التي يقدمونها.

علما بأن دخول هذه الفعالية بتذاكر خاصة، و ستكون في متناول الحميع و يترواح السعر من 30 إلى 200 ريال للكبار و بخصم 50 لمن هو اقل من 12سنة، حيث يعد المقابل له الأقل مقارنة بنوعية العروض المقدمة.

مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه

يُذكر بأن مهرجان الرياض للتسوق و الترفيه واحدا من المنصات الترفيهية و النوافذ السياحية المرموقة التي تنطلق سنويا في الرياض عاصمة الثقافة و التراث و التسويق، لما يوجد بها من حراك شامل في كافة مناحي الحياة على مدار العام، خاصة في ظل التطور اللافت في كل نسخة جديدة من المهرجان بما يليق باسمه و بمرتاديه.