الإعلان عن فتح باب القبول للماجستير والدبلوم التربوي بجامعة الأميرة نورة

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فتح باب التقديم لبرنامج الماجستير في علوم إدارة الأعمال، وعلوم الحوسبة، وعلوم التمريض، وكذلك في الدبلوم التربوي العالي في تخصص العلوم، والرياضيات، واللغة الإنجليزية.

وأشارت إدارة الجامعة أن التقديم على برنامج الماجستير في التخصصات التي تم الإعلان عنه من المقرر أن ينتهي يوم السبت الموافق 13 /11 / 1438هـ.

ويشمل التقديم مسار تحليل البيانات في علوم الحوسبة، وممارسة العلوم التمريضية المتقدمة في علوم التمريض، ومساري ريادة الأعمال والإدارة المالية في الإدارة والأعمال، ومسار العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية في الدبلوم التربوي.

عميدة الدراسات العليا في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة مشاعل بنت محمد المفيريج أكدت أن برامج الماجستير في علوم إدارة الأعمال بمساريه -إدارة مالية وريادة أعمال- وعلوم الحوسبة والتمريض أتيحت بالتعاون مع جامعة مدينة دبلن لتفتح آفاقًا واسعة في استقطاب الكفاءات العالمية للإسهام في التنمية.

شهادة من جامعة دبلن

وأشارت الدكتورة مشاعل بنت محمد المفيريج أن برامج الماجستير التي أعلنت عنها الجامعة السعودية تأتي تحقيقا لروية المملكة 2030.

وأكدت عميدة الدراسات العليا في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أن الملتحقة في حال تخرجها من البرنامج ستحصل على شهادة من جامعة الأميرة نورة وكذلك شهادة من جامعة دبلن.

واختتمت الدكتورة مشاعل بنت محمد المفيريج تصريحاتها مؤكدة أن الدبلوم التربوي العالي أتى بتعاون الجامعة مع المعهد الدولي للتعليم في جامعة نانيانغ للتكنولوجيا بسنغافورة.

وأشارت إلى الدبلوم التربوي يأتي إسهاما من الجامعة في تطوير كفاءات معلمات اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، داعية إلى الاستزادة بشأن التخصصات ومساراتها.