بالصور..المبتعث السعودي المتوفي في أمريكا يدفن برفقة والدته في جنازة مهيبة

 

خيم الحزن والدموع على الجموع الغفيرة التي ودعت جثمان المبتعث السعودي الراحل في الولايات المتحدة الأمريكية حسن الحسن برفقة والده التي توفيت حزنا عليه بعد أقل من 72 ساعة من وفاته.

حيث شارك في أداء صلاة الجنازة أعداد غفيرة من أهالي بلدة التويثير التي تقع شرق الهفوف وشارك في الجنازة أعداد كبيرة من المواطنين المنتمين لمدن مجاورة لقرية التويثير.

وأديت صلاة الجنازة على روح الفقيد ووالدته بعد صلاة عصر أمس الأثنين في مشهد مبكي ومحزن حيث ودع المصلين المبتعث حسن الحسن، المتوفى في الولايات المتحدة، ووالدته وجدان الحسن التي لحقت به بعد 3 أيام من حادثة وفاته المفجعة.

وتم دفن الأم والأبن الراحلين في قبرين متجاورين وذلك بعد ساعات من وصول جثمان الشاب الراحل حسن والذي كان  قد وصل فجر اليوم إلى مطار الملك فهد بالدمام.

الجدير بالذكر أن المبتعث حسن الحسن توفي يوم الثلاثاء الماضي أثناء لعبه كرة القدم برفقة زملائه المبتعثين، في مدينة سبوكان بولاية واشنطن بعد تعرضه لهبوط السكر في جسمه.

وبعد وفاة الشاب حسن الحسن دخلت أمه في حالة نفسية سيئة حزناً على فراق نجلها، حتى صعدت روحها إلى بارئها عقب تناول الإفطار السبت الماضي.