صورة..الشيخ السديس يشارك في خياطة كسوة الكعبة المشرفة

شارك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في خياطة ثوب الكعبة المشرفة في صورة تداولها عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء مشاركة الشيخ السديس في خياطة ثوب الكعبة  أثناء قيام أحد خياطي الكعبة بالعمل على خياطة كسوة الكعبة المشرفة قبيل لحظات من صلاة المغرب.

وظهر الشيخ السديس في الصورة التي نشرها الحساب الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

الشيخ السديس ظهر في الصورة المنشورة وهو يمسك بإبرة ومخيط خلال أعمال صيانة وخياطة بعض الأجزاء من ثوب الكعبة المشرفة.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس قد أستقبل بمكتبه في المسجد الحرام يوم الثلاثاء الماضي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله البعيجان إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف وفضيلة الشيخ الدكتور ياسر الدوسري إمام المسجد الحرام المكلف، حيث ناقشهما في موضوعات منها سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة.

وهنأ السديس، الشيخ الدكتور ياسر الدوسري وفضيلة الشيخ الدكتور صلاح باعثمان وفضيلة الشيخ الدكتور خالد المهنا وفضيلة الشيخ محمد خليل قارئ بصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على مشاركتهم في إمامة المصلين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لشهر رمضان هذا العام 1438هـ.