تعليق مؤثر من أغلى لاعب في العالم بعد مشاهدته للكعبة المشرفة

 

النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها خلال الساعات القليلة الماضية بعد أدائها لمناسك العمرة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للاعب الفرنسي بول بوجبا وهو يؤدي مناسك العمرة في المسجد الحرام.

الدولي الفرنسي ونجم مانشستر يونايتد، بول بوجبا علق على قيامه بأداء مناسك العمرة من خلال صورة نشرها، عبر حسابه على موقع "انستجرام" وهو ينظر إلى الكعبة المشرفة.

وكتب بوجبا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أجمل شيء رأيته في حياتي" في إشارة منه إلى مشهد رؤية الكعبة المشرفة.

 

 

Most beautiful thing I've seen in my life 

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

وكان المغردون قد تداولوا عددا من الصور لبوجبا وهو يرتدي  ملابس الإحرام وكذلك مقاطع فيديو للاعب الفرنسي من داخل صحن الطواف بالكعبة.

ظهر بوجبا في مظهر بعيد تماما عن مظهره المألوف أثناء العمرة، فهو تخلى عن الألوان والأشكال الغريبة التي يرسمها على شعره أثناء المباريات.

بوجبا تخلى عن تسريحات شعره الغريبة والغير مألوفة أثناء أدائه العمرة و أستغني عن الألوان والأشكال الغريبة التي يرسمها على شعره أثناء المباريات الرسمية

الجدير بالذكر أن بوجبا ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل بعد فوز نادي الانجليزي بلقب الدوري الأوروبي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.