عبير العنزي .. سعودية تتبرع بجزء من كبدها لإنقاذ مريضة لا تعرفها

في بادرة إنسانية راقية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإحدي الفتيات السعوديات تتحدث فيها عن قيامها بالتبرع بجزء من كبدها لمريضة لا تعرفها.

بطلة الواقعة التي تداول المغردون قصتها هي الشابة السعودية عبير العنزي التي أختارت التبرع بجزء من كبدها لإنقاذ حياة مريضة تدعى بشاير الرشيدي وذلك إثر مشاهدتها لمناشدة تبرع قام بنشرها الفنان فايز المالكي عبر صفحته الرسمية على تطبيق الصور الشهير "انستقرام".

و قام الفنان فايز المالكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر مقطع فيديو يظهر فيه جزء من مقابلة مع السعودية عبير العنزي والتي أختارت التبرع بجزء من كبدها لمريضة تدعى بشاير الرشيدي.

وتحدثت الشابة السعودية حول تصرفها الإنساني قائلة: " أحاول أن أشعر بالناس.. أنا تبرعت لإنسانة وليس لمريضة" ووجهت عبير العنزي نصيحة لمن يخافون التبرع للمرضى بشكل عام مؤكدة أن بجزء من الكبد لا يتسبب في أي ضرر للمتبرع على الإطلاق.

وتستطرد الفتاة السعودية عبير العنزي حديثها مؤكدة إهتمام الأطباء الكبير بالمتبرع عند إجراء الجراحة، موجهة الدعوة للجميع للتبرع للمرضى مؤكدة أنها مثل التبرع بالدم.

وأشارت الفتاة السعودية إلى الشخص المتبرع يعود إلى وضعه الصحي الطبيعي خلال ثلاثة أشهر وأن الأمور الصحية بشكل عام تكون طبيعية خلال تلك الفترة بعد إلتحام الكبد مؤكدة أنها تبرعت بجزء من كبدها للمريضة بشاير الرشيدي منذ خمسة أشهر مضت.

ووجهت الشابة السعودية عبير العنزي الشكر للفنان فايز المالكي الذي كان سببا رئيسيا على حد وصفها بتبرعها بجزء من كبدها لإنقاذ حياة مريضة لا تعرفها من قبل.