رئيسة التحرير مي بدر في عرض لويس فيتون باليابان

تواجدت رئيسة تحرير مجلة هي مي بدر بصحبة شخصيات بارزة في عالم عروض الأزياء أبرزها مثل "ميشيل ويليامز" Michelle Williams ، "جينيفر كونلي" Jennifer Connelly، "صوفي تورنر" Sophie Turner في العرض العالمي لدار "لويس فويتون" والذى أقيم في مدينة "كيوتو" وتحديداً في متحف "ميهو" وذلك بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة كروز 2018 .

 

وقد نشرت رئيسة التحرير مي بدر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام"  لنرى بالفعل مكان يضاهي الخيال في متحف "ميهو" الذي صمم عام 1997 على يد المعماري "أي ام باي" والذى يجمع تصميمه بين الحداثة المتطرفة مع الطبيعة الفريدة وقد بني لتمثيل شانغريلا، الجنة الأسطورية على الأرض، التي يُعتقد أنها موجودة في وادي سري في الهيمالايا .

 

وحصل فيديو مجموعة كروز الذى نشرته رئيسة التحرير مي بدر على عدد مشاهدات تخطى حاجز الـ7 آلاف، فيما تواجد فيديو يظهر جمال معبد كينوكو -جي " معبد السرادق الذهبي " أحد أبرز المعالم السياحية في اليابان ليظهر ضمن الفيديوهات والصور الأعلى مشاهدة عبر وسم cruise# في موقع انستقرام وسط أكثر من 4 ملايين بوست بعدد مشاهدات تخطى حاجز الـ8 الأف .

 

The Golden pavilion #kyoto #japan #lvcruise #travel #fashion #luxury #cruise

A post shared by Mai Badr (@maibadr5) on

وتواجدت رئيسة التحرير مي بدر في عرض دار "لويس فويتون" وسط حضور أكثر من 600 شخصية بارزة من ملهمات وصديقات الدار مثل "ميشيل ويليامز" Michelle Williams ، "جينيفر كونلي" Jennifer Connelly، "صوفي تورنر" Sophie Turner، "فان بينغ بينغ" Fan Bingbing، "ازابيل هوبرت"  Isabelle Huppert وغيرهنّ.

وتشيد المجموعة هذا العام بالمصمم كانساي ياماموتو، الذي مهد الطريق لجيل كامل من المصممين اليابانيين بتقديم عمله في فرنسا خلال عرض أزياء في باريس، ويشتهر ياماموتو بتصميمه لأزياء ديفيد باوي وقد خلق الآن رموز، وشخصيات لحقائب لويس فويتون وأكسسواراته وبالنسبة للقبعات فهي من عمل المصمم كريستوفر هاي .

 

 

Fushimi Imari Shrine #kyoto #lvcruise #japan #travel #hiamag

A post shared by Mai Badr (@maibadr5) on