خدمة " حجز موعد الطبيب " الكترونيا قريبا في السعودية

تطورت الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية على مدى السنوات الأخيرة بشكل كبير و متميز و غير مسبوق، و بذلك بفضل المخصصات المالية الضخمة التي توفرها الدولة في سبيل تطوير مستوى و نوعية و شمولية الخدمات الصحية و كل ما يتعلق بها، و في اطار ذلك سيتم اطلاق خدمة " حجز مواعيد الطبيب الكترونيا " قريبا في السعودية.

خدمة " حجز موعد الطبيب " الكترونيا قريبا في السعودية

كشفت شركة " إمدادات " و هي شركة سعودية متخصصة في تقديم حلول متكاملة للقطاع الصحي الخاص، مؤخرا عن خدمة " حجز الطبيب إلكترونيا " و المعروفة بـ  BookDr ، و ذلك ضمن عدة خدمات تستهدف القطاع الصحي في المملكة.

و تتيح خدمة حجز المواعيد الطبية إلكترونيا للمرضى حجز مواعيد داخل المنشآت الصحية في القطاع الخاص و التحكم بها و إدارة علاقتهم بالمنشأة و متابعة الرعاية العلاجية، و خدمة الفحوصات المهمة و خدمة الحجز السريع و خدمة التوصيل، مع إمكانية استعراض و تقييم الخدمات المقدمة من كل جهة.

أكبر منصة تجارية صحية إلكترونية

يُذكر بأن شركة " إمدادات " قد أعلنت عن انطلاق أكبر منصة تجارية صحية إلكترونية، سيتم العمل بخدماتها قريبا، حيث تقدم الشركة من خلالها أحدث المنتجات الصحية، و تقديم التسهيلات اللازمة للشراء و الدفع الإلكتروني للأدوية و الأجهزة و المستلزمات الطبية بسرعة و فاعلية، كما تدعم خدماتها اللوجيستية المتكاملة من خلال شراكتها مع "شركة سمسا إكسبريس المحدودة "، و الاستفادة من خبرة " سمسا " و انتشارها حول المملكة.