مجموعة باتشي لشهر رمضان 2017 ترسم موضة هذا الموسم

تقدّم لكم باتشي لمناسبة حلول شهر رمضان 2017 ثماني مجموعات استثنائيّة وأكثر من مئة تشكيلة من هدايا الشوكولاته متخطّيةً بذلك كلّ المعايير السائدة في هذا المجال.

خلال هذا الصيف، تتجلّى روحيّة الكرم والاهتمام التي تميّز شهر رمضان من خلال الأنماط البرّيّة وجمال الزهور والرسومات الرائعة والذوق الأنيق والغريب.

التصاميم والأشكال هذا العام ليست بتقليديّة أبدًا إلّا أنّ جوهر هذا الشهر الفضيل ملموس في كلّ قطعة من التشكيلات.

وتظهر الغلافات المشرقة والتصاميم الأنيقة والعصريّة الإبداع الذي يطبع مجموعاتنا. ولا تقتصر الابتكارات المبهجة على الشكل الخارجي بل تشمل أيضًا النكهات الجديدة اللذيذة والتسالي (تشكيلة مختارة خاصّة بشهر رمضان) والتروف والخيارات الغنيّة الجديدة التي أضفناها إلى مجموعاتنا التقليديّة المحبوبة بالإضافة إلى مجموعة جديدة بالكامل مستوحاة من فوانيس رمضان. سوف تحتارون ماذا تختارون من مجموعات العيد الغنيّة الواسعة من علب وعلب قصدير وسلال وتشكيلات وآنية من الزجاج والكريستال والبورسلين والجلد والفضّة بأحجامها وحشواتها العديدة والمتنوّعة.

باتشي الرائدة دائمًا في مجال هدايا الشوكولاته تقدّم لكم هذا العام أيضًا مروحة واسعة من الخيارات لقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.

زيّنوا إفطاراتكم وسحوركم ولقاءاتكم وكلّ ليالي هذا الشهر الفضيل بلمسة باتشي الاستثنائيّة وابتكاراتها النابعة دائمًا من القلب.