الرياض تحتضن انطلاق معرض الرداء العربي الشرقي

تتجه أنظار الاوساط النسائية في الخليج عموما و في السعودية خصوصا إلى العاصمة السعودية، و تحديدا إلى قاعة فندق الريتزكارلتون بالرياض، استعدادا لانطلاق فعاليات معرض "الرداء العربي الشرقي".

انطلاق معرض الرداء العربي الشرقي

يفتتح للعام الثالث على التوالي تحت رعاية الأميرة موضي بنت محمد ابن سعود الكبير، معرض " الرداء العربي الشرقي " والذي تنظمه شركة التنظيم الاول المحدودة، و الذي تستمر فعالياته لمدة أربعة أيام من يوم 8 إلى 11 مايو الجاري.

و حول أبرز فعاليات المعرض صرحت لـ "هي" هنادي السعدي، من ادارة التسويق للقسم النسائي في شركة التنظيم : " أن المعرض يضم كبرى الشركات و الوكالات المهتمة بالأسرة عموما و شؤون المرأة خصوصا، و يحظى المعرض بمشاركة نخبة من كبرى مصممات الأزياء و العديد من المصممات السعوديات المتألقات ".  

و أشارت السعدي إلى أن هذا الحدث يشهد تميز بانطلاقة جديدة لأضخم موقع تسوق الكتروني تحت مسمى "ترند" من قبل الراعي الماسي شركة ترند انترناشونال، كما يشهد اطلاقه لعطر مميز للمصممة المعروفة كبرى القصير، هذا بالاضافة إلى طرح تصاميم جديدة مميزة للعبايات و المجوهرات و الأزياء، بالاضافة إلى التقنيات الأحدث في مجال الرشاقة و التجميل من عدة مراكز طبية متميزة، و يتضمن العديد من الخدمات و المنتجات التي تلبي كافة احتياجات المرأة تحت سقف واحد.

يُذكر بأن معرض الرداء العربي الشرقي سيحظى بحضور الاعلامية لجين عمران، و الاعلامية مجدولين عيسى، و العديد من شخصيات و مشاهير السوشيال ميديا المميزين.