الرياض تحتضن انطلاق معرض " شبابيك " قريبا

تستعد العاصمة السعودية الرياض لانطلاق معرض " شبابيك " ، ليكون حدثا مميزا يقام قبل بداية شهر رمضان المبارك، و الذي يوفر العديد من الأنشطة و الفعاليات الترفيهية و فرص التسوق المميزة، في اطار دعم المواهب و المنتجات الابداعية و المتنوعة.

انطلاق معرض " شبابيك "

ينطلق معرض شبابيك في الفترة ما بين الرابع و السادس من شهر مايو القادم، و الذي يبرز كفكرة جديدة، و ملتقى لشتى فئات المجتمع السعودي يقصدونه من أجل التسوق و الترفيه، و تبادل المعلومات و الاهتمامات، و الاطلاع على منتجات جديدة.

و يقام هذا المعرض في قاعة " اوشا " بالدرعية، و التي تعتبر مقصدا تستمتع فيه العائلة أثناء التسوق، حيث تتميز بالاتساع و الرقي و الأجواء المريحة التي تمكن الزوار من استكشاف أفضل أجواء الرياض و أكثرها أناقة و فخامة.

أهداف معرض " شبابيك "

يهدف معرض شبابيك إلى توفير تجربة مميزة لرواده و فرصة لجمع الموزعين من شتى القطاعات تحت مظلة واحدة، و بمشاركة أكثر من 80 عارض لجميع الأقسام، و بحضور نخبة من رجال و سيدات الأعمال، كما يعتبر المعرض ملتقى حصري للمواهب و المنتجات و الخدمات الجديدة، و كذلك يحتضن المعرض أشهر العلامات التجارية السعودية التي تعتبر أمثلة حية على الإبداع و المواهب المميزة.

فعاليات خاصة

يُذكر بأن من ضمن أهم فعاليات معرض " شبابيك " حضور نخبة من مشاهير السوشيال ميديا، و من أبرزهم ابراهيم عبدالرحمن، سلطان النفيعي، بيبي عبدالمحسن، طلال فلاته، عبدالعزيز القاسم، هبة الحسين، دونا الحسين، و برافو شباب، كما سيحظى زوار المعرض بمشاهدة عرض مباشر للرسامين و الفنانين.

انطلاق-مهرجان-الشرقية-للمأكولات-لأول-مرة-قريبا

انطلاق-مهرجان-الأحساء-المبدعة-للحرف-اليدوية-و-الفنون-الشعبية-قريبا