تعليق الدراسة بكافة مدارس القصيم وحائل


وجه المدير العام في إدارة تعليم القصيم بتعليق الدراسة اليوم الأحد 1438/6/20 بكافة مدارس الإدارة العامة وفقا للتقارير المناخية (المستقبلية) وحرصا على سلامة الجميع، وذلك حسبما أعلنت الإدارة بتغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس السبت.
يأتي فيما أعلنت إدارة التعليم في حائل عن تعليق الدراسة في كافة المدارس التابعة لها ليوم الأحد وذلك بسبب حالة الطقس والظروف المناخية.

وقالت الإدارة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  :"وجه مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني بتعليق الدراسة في مدارس منطقة حائل ليوم غد الأحد 20-6-1438 بسبب موجة الغبار".

 

 وأضافت إدارة التعليم في حائل "التعليق يشمل كافة مدارس المنطقة بسبب موجة الغبار حرصا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس".

فيما توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم  على جميع أنحاء المملكة العربية السعودية استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار .

وأشارت الأرصاد تلك الرياح قد تصل سرعتها إلى 55 كم/ساعة وتسبب في تدني في مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2 كم على مناطق "الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، حائل، القصيم، الرياض والشرقية".