فيديو.. فلبينيين ينظفون الكورنيش بالمنطقة الشرقية والأمانة تكرمهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" مقطع فيديو لمجموعة من الوافدين الأجانب أثناء قيامهم بتنظيف الكورنيش في المنطقة الشرقية.

حيث قام 200 شخص من الجالية الفلبينية بالتطوع أمس الأول وتنظيف الواجهة البحرية  في محافظة الخبر في مشهد نال إعجاب المغردين على "تويتر".

وفي أول رد فعل على تلك المبادرة اعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن تكريم الجالية الفلبينية على الجهود والمبادرة التي أستهدفت تنظيف الكورنيش.

وبناء على توجيهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير سيتم اليوم الإحتفال بالجالية الفلبينية والقائمين على تلك المبادرة على مسرح أمانة المنطقة الشرقية في مقرها بمدينة الدمام.

وكانت الجالية الفلبينية قد نسقت مع أمانة الشرقية مبادرتهم لتنظيف الواجهة البحرية في كورنيش مدينة الخبر بمشاركة مائتي فرد من الجالية الفلبينية.

المبادرة الفلبينية نالت إشادة واسعة من قبل المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكدين أنها جاءت إمتدادا للعديد من المبادرات التطوعية السابقة.

الجدير بالذكر أن أمانة الشرقية تقوم بدعم برامج الخدمات العامة التطوعية المستهدفة تنظيف بعض الشواطئ والواجهات البحرية، كما تقوم الأمانة بدعم هذه البرامج بتوفير الأدوات وأكياس النفايات لهم .