"ڤي آر لاونج" فضاء حر لألعاب الواقع الإفتراضي في إنطلاقته الأولى ضمن فعاليات "كوميك كون السعودية" في مدينة جدة

تشهد مدينة جدة مطلع شهر مارس القادم الإنطلاقة الأولى لمنصة الواقع الإفتراضي "VR" من خلال الحدث العالمي الأهم في عالم الترفيه والتسلية كوميك كون في أول حضور له في السعودية والذي يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي تدعمها الهيئة العامة للترفيه ضمن خططها وأهدافها الاستراتيجية لإحداث نقلة نوعية في عالم الترفيه والتسلية للمساهمة في زيادة خيارات المتعة والمرح المتاحة للمجتمع تحت مظلة رؤيةالمملكة التنموية 2030 .

 

"ڤي آر لاونج" هي فكرة مبدعة يتبناها مجموعة من رواد الأعمال في السعودية حيث يوفر لعملائه تجربة ترفيهية متكاملة تمزج بين متعة الألعاب الإلكترونية بطريقة الواقع الافتراضي وتوفير أجواء مريحة للاسترخاء وشحذ الطاقات بين كل جولة وأخرى من اللعب والمنافسة.

 

تجربة ممتعة مليئة بالمغامرة والإثارة

وتضيف السيدة ندى العطاس أحد الشركاء المؤسسين لهذا المشروع أن الفكرة تطورت لرغبتنا توفير تجربة ممتعة مليئة بالمغامرة والإثارة وفي محاولة لكسر الملل الذي يعاني منه العديد في روتين حياتهم اليومي في محاولة للقضاء على العبارة الملازمة لمعظم أفراد المجتمع، لا يوجد شيء يمكننا فعله ليس هناك أي وسيلة للترفيه سوى المطاعم أو التردد على المراكز التجارية، ونحن نفخر بإطلاقنا ل "ڤي آر لاونج" كأول فضاء حر لممارسة الألعاب الرقمية بتقنية الواقع الإفتراضي.

 

ولمزيد من التوضيح يقول السيد نيكولاس لسك مدير التسويق ل "ڤي آر لاونج" أن مفهوم الفضاء الحر لألعاب الواقع الافتراضي في أبسط تفسير له يتمثل في تشكيل بيئة معزولة عن العالم الخارجي تساعد المستخدم في خوض تجربة متعددة الأبعاد تشمل التفاعل البصري ثلاثي الأبعاد والصوتي والجسدي الحركي.

ليستمتع المستخدم بمفهوم اللعبة الرقمية بشكل واقعي، حيث يمكن الشعور بالأنواع المختلفة للحركة مثل الطيران أو القتال أو التسلق وغيرها الكثير.

 

فكرة رائدة في مجال الترفيه

من ناحية أخرى يتحدث المدير العام السيد عبدالعزيز عمر المدير العام ل "ڤي آر لاونج" عن اعتزازه بقيادة مثل هذه الفكرة الرائدة في مجال الترفيه في المملكة حيث قمنا بدمج الحركة مع التكنولوجيا والتفاعل الحسي والمغامرة.

 

إضافة لتوفيرنا منطقة استراحة خاصة حيث يمكن لعملائنا من الأعضاء وغيرهم الاستمتاع بوقتهم رفقة الأهل والأصدقاء. ويضيف أود أن استغل الفرصة لدعوة الجميع لزيارة موقعنا في معرض كوميك كون

السعودية جناح (EX 90) للإطلاع على تفاصيل العضوية وموقعنا وكيفية الحجزوالحصول على خصم خاص يصل حتى ٣٠ ٪ خلال فترة المعرض، نحن جداً سعداء لقدرتنا على تقديم تجربة متكاملة تغطي كافة شرائح

المجتمع وتوفر تجربة ممتعة لكل أفراد العائلة، كما يمكنهم زيارة موقعنا الإلكتروني من أجل الإطلاع على خدماتنا المتنوعة. [email protected]  أو عن طريق الإيميل www.vrloungeksa.com .

 

كوميك كون هو فعالية عالمية انطلقت من سان دييغو عام ١٩٧٠ ويقام الآن سنويًا في أشهر المدن حول العالم، الفعالية عبارة عن رحلة لانهائية في عالم الترفيه تبدأ في الأفلام مروراً على التلفاز والألعاب والخيال العلمي والقصص المصورة وغيرها، بطابع سعودي خاص سيكون هذا الحدث الأول من نوعه المقام في السعودية يهتم بمجالات مختلفة في عالم الترفيه و بتواجد شخصيات بارزة محليًا وعالميًا.