السعودية : اكتشاف المواهب الرياضية لدورة 2022 في هانزو

تقود اللجنة الأولمبية العربية السعودية مبادرة جديدة بتحد فريد لرفع أداء الفرق الأولمبية السعودية، و تسعى من خلالها لتجهيز جميع الرياضيين أصحاب الفرص العالية في تحقيق النجاح في دورة الألعاب الآسيوية في هانزو 2022، و في اطار ذلك دعت اللجنة الراغبين إلى التقدم للمشاركة في عملية الترشح.

برنامج اكتشاف رياضي النخبة " ذهب 2022 "

أعلنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن فتح باب الترشح في برنامج اكتشاف رياضي النخبة " ذهب 2022 " من مواليد 2008م فما أقل، و الذين يمتلكون الموهبة الرياضية اللازمة التي تؤهلهم للحصول على إحدى ميداليات دورة الألعاب الآسيوية هانزو 2022 بالصين.

و دعت اللجنة الأولمبية هذه الفئة العمرية من الموهوبين الرياضيين لبرنامج النخبة، التي تمارس إحدى الرياضات المدرجة في الدورة الآسيوية، و لا تشارك حاليا في أي برنامج رياضي مع المنتخبات السعودية، أو مدعومة من قبل الاتحاد الرياضي الخاص بالرياضة التي يمارسها، إلى إدخال معلوماتهم ليتم إدراجهم ضمن مراحل التدقيق و الفحص و تحديد قدراتهم الرياضية.

علما بأن برنامج النخبة يقدم أهم البرامج التي من المتوقع أن تنجح في اكتشاف أبطال رياضيين على المستوى القاري و الأولمبي.

المشاركة في البرنامج

يُذكر بأن على الراغبين للمشاركة في البرنامج، على من تتوافر لديهم الشروط المشار إليها، التقدم للمشاركة في عملية الترشح و إرسال الرغبة في المشاركة بالدورة الآسيوية من خلال استكمال بنود التسجيل و تعبئة الاستبيان الخاص بهذا البرنامج عبر الرابط  بـ اللغة العربية ،  و اللغة الانجليزية .

 اطلاق جائزة جامعة الأميرة نورة للتميز النسائي في 8 مجالات

 250 وظيفة تنتظر السعوديات في قطاع الرياضة

ريمة بنت بندر وبداية جديدة للرياضة النسائية