أمير الرياض يفرح طفلة مريضة بالسرطان و يحقق أمنيتها

عُرف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بحرصه الدائم على فعل الخير و تقديم أقصى ما في وسعه تلبية لاحتياجات مطالب المواطنين، صغارا كانوا أو كبارا، و تميز الأمير بلفتاته الأبوية الحانية و مواقفه الانسانية اللافتة التي يلمسها أبناء و بنات هذا الوطن .. و كان أخر هذه المواقف موقف أمير الرياض عندما أفرح طفلة مريضة بالسرطان، و زارها في منزلها استجابة لطلبها و تحقيقا لأمنيتها. 

أمير الرياض يزرو طفلة مريضة بالسرطان

استجاب أمير الرياض لطلب طفلة متعافية من مرض السرطان تدعى شريفة الحقباني بزيارتها في منزل والدها، و جاءت هذه الزيارة أثناء زيارة الأمير لمحافظة وادي الدواسر بجنوب منطقة الرياض، و أظهر الأمير اهتمامه الأبوي نحو الطفلة الحقباني، بسؤاله عن أحوالها و صحتها، و تأكيده لها بأنه مستعد لتلبية كافة طلباتها و تلقي اتصالها في أي وقت داعيا المولى عز وجل بأن يتم شفاءها على خير.

و كان في استقبال الأمير فيصل والد شريفة الحقباني و عدد من أقاربها، و تم أثناء الزيارة إلقاء العديد من القصائد الشعرية ترحيبا بزيارة الأمير للطفلة، التي التقطت العديد من الصور التذكارية مع الأمير و عبرت عن مدى سعادتها لزيارة أمير الرياض لها، مؤكدة أن صورة الـ  " سيلفي " معه تعتبر بالنسبة لها ثاني أفخم سيلفي بعد صورتها التي التقطتها في قطر مع الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

زيارة أمير الرياض لوادي الدواسر

يُذكر بأن زيارة الأمير فيصل لمحافظة وادي الدواسر بجنوب منطقة الرياض أنعشت بصيص أمل لدى الأهالي في المحافظة، لما تحمله هذه الزيارة من رؤية شاملة، تدعم و تدفع عجلة التنمية، مواكبةً للنهضة و التطوير اللذين تنعم بهما مختلف المناطق و المحافظات السعودية، و لاسيما بعد وقوف الأمير فيصل شخصيا بمرافقة 14 من رؤساء القطاعات بمنطقة الرياض، على احتياجات المحافظة.

مقطع الفيديو :