فيديو..سعودي ينقذ عامل بسيط من الموت داخل ماسورة مياه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" مقطع فيديو لعامل بسيط يعيش داخل ماسورة مياه عملاقة بإحدى المشاريع في مدينة الخبر السعودية.

الفيديو لاقى رواجا كبيرا بين المغردين على "تويتر" بسبب موجة الطقس البارد التي ضربت المملكة العربية السعودية مؤخرا والتي يصعب معها التجول في الشوارع وليس الحياة داخل ماسورة.

فيديو يرصد تفاصيل الواقعة

ويظهر الفيديو المتداول الذي تم تصويره من قبل مواطن سعودي العامل البسيط وهو يعيش داخل ماسورة مياه كبيرة بإحدى المشاريع في مدينة الخبر السعودية.

 

المواطن السعودي أجرى حديثا قصيرا مع العامل الذي أكد أنه يعيش داخل تلك الماسورة منذ ستة أشهر وذلك لحراسة الحفريات التي تجريها أحدى الشركات في حي الراكة بمدينة الخبرالسعودية.

وأشار المواطن السعودي الذي قام بتصوير المقطع أن درجة الحرارة وقت تصوير الفيديو وصلت 10 درجات مئوية وذلك في الساعة التاسعة مساء مؤكدا أن درجات الحرارة تنخض أكثر من حلول ساعات متاخرة من الليل .

استجابة سريعة من وزارة العمل السعودية

وفي إستجابة سريعة من السلطات السعودية على مقطع الفيديو المتداول أعلنت وزارة العمل من خلال متحدثها الرسمي خالد أبا الخيل أنه تم التوصل إلى العامل المسكين.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل كتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر" تم الوصول إلى موقع العامل، ويجري اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين مكان ملائم له، ومخالفة المنشأة".

كما وجه المتحدث الرسمي لوزارة العمل الشكر للمواطن السعودي الذي قام بتصوير مقطع الفيديو وتوثيق حالة العامل المسكين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.