فيديو : مسلحون يعتدون على سعودي ويسرقونه أمام بيته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر" مقطع فيديو للحظة قيام 3 لصوص بالإعتداء على مواطن سعودي بالضرب أمام أعين المارة، مقطع الفيديو أظهر اللصوص الذين أنتظروا لحظة خروج المواطن المعتدى عليه من سيارته ليقوموا بسحله على الأرض وسلب متعلقاته الشخصية.

اعتداء عنيف على مواطن سعودي

اللصوص قاموا بمباغتة المواطن على مراحل حيث قام أولهم بالهجوم عليه من الخلف وطرحه أرضا ثم تدخل باقي أفراد العصابة ليقوموا بالإعتداء عليه، فيما قام أحد اللصوص برفع سلاحه الابيض في وجه المواطن مهددا حياته وذلك لإجباره على إعطائهم ما يملك من أموال.

بينما حاول أحد المارة الذي تواجد بالصدفة في مكان الحادث التدخل لإنقاذ حياة المواطن إلا أن أحد اللصوص قام بتهديده حتى نجح جميعهم في الهروب من مكان الواقعة.

 

الاستيلاء على مبلغ 39 ألف ريال

تفاصيل الواقعة رواها المواطن المعتدى عليه حيث أكد أنه تعرض تعرضه للسلب من أمام منزله بالرياض في وضح نهار يوم أمس الأحد، وأضاف المواطن الذي تم الإعتداء عليه أن أفراد العصابة تتبعوه منذ أن قام بصرف مبلغ مالي قدره 39 ألف ريال سعودي من أحد البنوك قرب مخرج "10" بالرياض.

وأشار المجني عليه إلى أنه أشتبه في وافد من ذوي البشرة السمراء كان يجلس بجواره في البنك على مقاعد الإنتظار يدعي إنشغاله بهاتفه المحول،
ويقول المواطن المعتدى عليه بعد عودتي إلى منزلي في حي إشبيليا فوجئت بثلاثة مجهولين يقومون بالإعتداء علي وطرحي أرضا أمام منزلي.

ويضيف المجني عليه قاموا بالإستيلاء على المبلغ المالي الذي قمت بسحبه من البنك كما قاموا بسرقة هاتفي الجوال ، وأشار إلى محاولته مطاردة سيارة اللصوص لكنه فشل في الوصول إليهم .

وقال المواطن المعتدي عليه أن عدد اللصوص كانوا خمسة ، وأنه حصل على بيانات السيارة، وقدمها للجهات الأمنية، حيث تبين أنها مستأجرة بأوراق وبيانات مزورة.

وتواصل الأجهزة الأمينة السعودية تحرياتها و جهودها الحثيثة في محاولة منهم للوصول إلى الجناة في أسرع وقت ممكن.