سعوديات يشاركن آلاف المتابعين يومياتهن في الانستقرام

هناك الكثير من السعوديات اللاتي قررن مشاركة الجميع يومياتهن في الانستقرام وحظين بمتابعة كبيرة من المتابعات حتى وصلت لآلاف المتابعات ويمكن من خلال حساباتهن معرفة الكثير من المناسبات و الأفكار والتفاصيل المختلفة .

أشهر السعوديات اللاتي شاركن يومياتهم في الانستقرام

وصايف التميمي

ما إن تشاهدوا حساب وصايف ستعيشون في عالما من السلام كما تدعوه وصايف عبر حسابها على الانستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 645 ألف متابعة تشاركهن يومياتها و تفاصيل حياتها. وصايف طالبة جامعية تدرس الإعلام و تعشق القهوة.

غادة الحريول

تعمل غادة في مجال التصوير وتشارك متابعاتها يومياتها عبر حسابها الخاص البعيد عن العمل و منها يمكننا مشاهدة الكثير من الأماكن والمنتجات التي ترشحها غادة عبر حسابها على الانستقرام الذي يتابعها فيه أكثر من 551 ألف متابعة .

أفنان النملة

الكثير من التفاصيل الجميلة ستجدونها عبر حساب أفنان على الانستقرام و الذي يتابعها فيه أكثر من 994 ألف متابع ستشاهدونها من خلال أسفارها و تناقلاتها التي تشارك بها متابعييها.

غادة العودة

غادة يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من نصف مليون متابع تشاركهم فيها يومياتها و تفاصيل مايعجبها خلال سفرها للكثير من الدول .

شهد المري

المدونة الجميلة شهد يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 124 ألف متابع. اكتشفت غادة أن جمال الروح يعكس الجمال الخارجي، لتشارك الجميع الأزياء والفن والجمال وأسلوب الحياة.

إقرأ أيضا

أشهر الحسابات الكوميدية السعودية على الانستقرام

أشهر الحسابات السعودية الخاصة بأحوال الطقس

عشاق القراءة هذه أفضل الحسابات السعودية على الانستقرام