عضوة الشورى الدكتورة سلطانة البديوي و كفاءة علمية و عملية متميزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا أعاد بمقتضاه تشكيل مجلس الشورى، في دورته السابعة الجديدة لمدة 4 سنوات، و بموجب الأمر الملكي، دخل المجلس 20 عضوة جديدة، و تضمنت أسماء عضوات الشورى، التي شملهن الأمر الملكي، عضوة الشورى الجديدة الدكتورة سلطانة بنت عبدالمصلح بن جزاع البديوي، التي تعتبر من الكفاءات العلمية و العملية المتميزة بجامعة الجوف، و التي تقلدت العديد من المناصب الإدارية كان آخرها عميد مجمع كليات البنات في سكاكا.

المؤهل العلمي للدكتورة سلطانة البديوي

- حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية من كلية التربية بالجوف.

- نالت درجة الماجستير في المناهج و طرق تدريس اللغة الانجليزية من جامعة الأميرة نورة.

- حصلت على درجة الدكتوراه في المناهج و طرق تدريس اللغة الانجليزية من جامعة الأميرة نورة.

الخبرات العملية

تعد الدكتورة سلطانة البديوي من الكفاءات التي تميزت بالقيادة، حيث شغلت عدد من المناصب كعميدة مجمع كليات البنات بسكاكا و المشرفة الادارية على مجمع الطالبات سابقا، كما أنها وكيلة عمادة القبول و التسجيل، و المشرفة على كرسي الأميرة سارة بنت عبدالله لأبحاث و تحديات المرأة.

الانجازات المتميزة

شاركت الدكتورة سلطانة بالكثير من المؤتمرات و اللقاءات و ورش العمل العلمية محلياً، و لها العديد من الإسهامات العلمية و البحثية باللغتين العربية و الانجليزية، كما تضمن خبراتها المشاركة في العديد من اللجان داخل جامعة الجوف و خارجها، كما أنها ترأست عدد من اللجان .

للدكتورة البديوي عددا من الانجازات بصفتها عضو جمعية جستن للعلوم التربوية، و عضو اللجنة المحكمة لجائزة الأميرة سارة للأسر المنتجة، كما شاركت بالعديد من المناسبات و المحافل الوطنية من ضمن اهتماماتها بالشعر و الادب .

تعرفوا على العضوات الجديدات في مجلس الشورى

نورة الشعبان شخصية ابداعية تصل إلى قبة مجلس الشورى

من هي عضوة الشورى الجديدة متسلقة قمة افرست ؟