ماهي قصة متجر مانجو جازان الذي نال جوائز عديدة ؟

الذكاء أن تستمع وتحقق ما يتمناه الغير والإستفادة منها تجاريا وهذا ما فعله مؤسس المتجر الإلكتروني المبتكر عبدالرحمن الساحلي ، فما هي قصته وماهو متجره ؟ 
 
بينما كان عبدالرحمن يتصفح تويتر كعادته جذبته تغريدة عابرة لشخص كان لديه رغبة في الحصول على مانجو من مدينة جازان نظرا لتميزها ولذتها ، لتكون السبب في إنشاء متجره الإلكتروني الخاص والذي أصبح متخصص في بيع وتوصيل المانجو الجيزاني، في مبادرة هي الأولى من نوعها في العالم العربي ، والتي إستقبلها السعوديين والخليجين بترحيب كبير بالطلب بكثافة من المتجر . 
 
ومن المعروف أن جازان تتميز بإنتاج أجود أنواع المانجو عالميا وبكميات كبيرة، إلا أنها تسوق بطريقة تقليدية تقيد انتشارها، و من هنا جاءت فكرة هذا المتجر والتي إستغل فيها عبدالرحمن ضعف التسويق  وقوة المواقع الإجتماعية وسهولة تأسيس متجر الكتروني ، ليحقق مبيعات خيالية بعملية شراء وتوصيل إلكترونية سريعة وسهلة وبأسعار مغرية ، لتصل لأي شخص من أي مكان  مغلفة في علب فاخرة خلال 48 ساعة من طلبها.
 
كما قان أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بدعم مشروع عبدالرحمن و بتدشينه لها واهتمامه بتطويرها ، ليتوج متجر مانجو جازان ضمن سبعة مشاريع لنيل جائزة سرب لأفضل المبادرات السعودية لهذا العام، وسرب هي أحد البرامج الحكومية الرائدة في دعم المشاريع الريادية الناشئة.