عروض صيف الشارقة.. تجربة مميزة وتخفيضات كبيرة بانتظار عشاق التسوق

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترويجية المميزة التي توفر لعشاق التسوق والثقافة والتراث تجربة سياحية مميزة.

وفي هذا السياق من المنتظر أن تدشن غرفة تجارة وصناعة الشارقة في 8 يوليو المقبل "عروض صيف الشارقة" التي تستمر حتى 26 من أغسطس القادم .

عروض صيف الشارقة

ينتظر أن يشارك في عروض صيف الشارقة العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية تحت مظلة مهرجان "صيف الشارقة" في موسم 2021 التي تقدم بدورها العديد من الفعاليات الجاذبة والتخفيضات الكبرى على مختلف المنتجات بالإضافة إلى الجوائز القيّمة والأسعار التنافسية والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات سكان وزوار إمارة الشارقة على مدار 50 يوما.

عروض صيف الشارقة تعد أحد أكثر مواسم التسوق جذبا للزوار والمتسوقين على مستوى الدولة ومن أهم الفعاليات التي تنظمها الغرفة بهدف تعزيز دور الشارقة الريادي وإبراز مكانتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية وتنشيط الحركة التجارية في الأسواق بما يخدم الاستثمار ومجالاته المتعددة ويدعم فعاليات القطاع الخاص المحلي ويحقق الرؤية الاقتصادية لإمارة الشارقة.

عروض ترويجية كبيرة في عروض صيف الشارقة

تخفيضات مميزة وجوائز قيمة

حيث تعتبر عروض صيف الشارقة فرصة مثالية لمراكز التسوق والمتاجر للتنافس على إطلاق أفضل عروضها الترويجية التي تنعكس إيجابا لصالح المستهلكين من خلال التمتع بالتخفيضات المتميزة والجوائز القيمة والربح الوفير.

هنا السويدي رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة أكدت أن موسم هذا العام من "عروض صيف الشارقة" سيكون حافلا بالأجواء العامرة بالأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية التي تلبي احتياجات سكان وزوار الشارقة من مختلف الفئات العمرية حيث سيشهد العديد من العروض والجوائز في مختلف مراكز التسوق المنتشرة على مستوى الإمارة إنطلاقا من جهود الغرفة الرامية للارتقاء بمكانة الإمارة في قطاع تنظيم المهرجانات وتعزيز أثره الإيجابي على النهوض بتجارة التجزئة في الشارقة

فعاليات متنوعة ومتعة إضافية

وتعد "عروض صيف الشارقة" أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الشارقة على مدار العام كونها تحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية بما تتميز به من فعاليات متنوعة تضفي على التسوق متعة إضافية في ظل العروض والتخفيضات على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع التي تعرضها المحال التجارية المشاركة.