طرق دبي تحصد جائزة دولية في مجال التعامل مع كوفيد 19

فازت هيئة الطرق و المواصلات في دبي بالجائزة الماسية ضمن فئة "التعامل مع كوفيد-19" لعام 2021 والمقدمة من مجلس الأعمال بجامعة هارفارد وذلك تقديرا للنتائج البارزة في التعامل مع الوباء.

إنجاز إماراتي  

تعد جوائز مجلس الأعمال الدولي بجامعة هارفارد من الجوائز الدولية المرموقة التي تأسست لتقدير الجهود العالمية في مجال إدارة الجودة الشاملة ومساعدة المنظمات والمؤسسات في تحقيق استراتيجياتها التنظيمية واعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال توفير خدمات/ منتجات عالية الجودة وتلبية احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم.

إجراءات دقيقة لسلامة الجميع

وقد أجرت اللجنة التابعة لمجلس الأعمال بجامعة هارفارد تقييما شاملا لجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية وإجراءات إدارة المخاطر والأزمات واستمرارية الأعمال التي اتخذتها الهيئة لحماية ركاب المواصلات العامة ومتعامليها المستفيدين من خدماتها إضافة إلى حماية موظفيها الذين يعملون في مختلف المنشآت التابعة لها مع التمكن من الاستمرار في تقديم الخدمات في أعلى المستويات.

رؤية شاملة

و أكد ناصر حمد بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالهيئة المرونة التي أبدتها الهيئة في التعاطي مع الجائحة وتسخير طاقاتها على مختلف المستويات لإدارة أزمة كوفيد 19 وتشكيل فريق خاص في مارس 2020 من أجل التعامل بسرعة وكفاءة عالية مع المستجدات والتطورات العالمية مشيرا إلى أن قيادة الهيئة طورت رؤية شاملة بناء على الأولويات الحكومية المحلية والاتحادية والمعايير الخاصة بأفضل الممارسات في مختلف الدول المتقدمة عالميا في هذا المجال والبقاء على اطلاع دائم على أهم البيانات والمستجدات الآنية .

جهود متواصلة

و أوضح أن الأولويات التنظيمية للقيادة خلال أزمة كوفيد-19 شملت حماية موظفي هيئة الطرق والمواصلات والركاب والجمهور واستمرار شبكة المواصلات خلال الأزمات كخدمة أساسية وتواصل تقديم خدمات الهيئة للعملاء وتقديم الدعم للجهات الحكومية المختلفة في التعامل مع الجائحة".

وعبر عن سروره بحصول الهيئة على من هذه الجائزة من مؤسسة عالمية مرموقة في مجال تقييم الجهود الاستراتيجية ما يعكس كفاءة وفعالية الإجراءات الاحترازية والوقائية والاحترافية التي اتخذتها منذ بداية الجائحة و حتى الآن.