معرض "جواهر الإمارات".. جولة ساحرة تنتظرك في عالم من الذهب والألماس

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة كونها أحد أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط التي توفر للسائح فرصة زيارة العديد من الفعاليات والوجهات السياحية المميزة مع التمتع بالعروض والمهرجانات التي تنظم في الدولة على مدار السنة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أهم وأكبر الفعاليات في دولة الإمارات التي توفر لمحبي المجوهرات فرصة فريدة للتسوق وسط كوكبة كبيرة من خيارات المجوهرات والذهب والفضة.. إنه معرض "جواهر الإمارات".

معرض جواهر الإمارات في نسخته السابقة

معرض "جواهر الإمارات"

معرض "جواهر الإمارات" من المقرر أن ينطلق في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 30 من يونيو الجاري حتى 3 من يوليو المقبل.

وستضمن فعاليات النسخة الثانية من معرض "جواهر الإمارات"، المعرض الإماراتي الأول من نوعه المتخصص في المجوهرات الماسية والذهب والفضة واللؤلؤ والساعات الفاخرة والعطور تحت شعار "بريق الجمال" بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثانية من المعرض الذي سيقام على مساحة 6000 متر مربع مشاركة عدد كبير من الشركات الإماراتية ونخبة من مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية وكبريات العلامات المحلية في الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات والقطع الثمينة وغيرها كما سيتضمن المعرض أجنحة خاصة لأبرز دور تصميم الأزياء وأهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور والعود.

فرصة مثالية لاقتناء الذهب والمجوهرات

الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة سيف محمد المدفع أكد إلى أن معرض "جواهر الإمارات" استطاع في موسمه الأول أن يثبت نفسه كواحد من أهم الأحداث التي أضيفت على أجندة الفعاليات التي ينظمها ويستضيفها المركز من خلال النجاح الذي حققه في تحفيز تجارة الذهب والفضة والمجوهرات ودعم الصناعات المحلية واستقطابه آلاف الزوار الذي قدم لهم فرصة مثالية لاقتناء العديد من المشغولات الذهبية والمجوهرات العصرية والتراثية وأحدث المصوغات وصيحات الموضة.

 وإقبال كبير على معرض جواهر الإمارات

منصة رئيسية لتجارة الذهب والمجوهرات

وأشار إلى أن "إكسبو الشارقة" أصبح منصة رئيسية لتجارة الذهب والمجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط ومقصدا لأهم العلامات التجارية الشهيرة والتجار والمصممين والحرفيين الذين يتسابقون لتعزيز حضورهم في أسواق المنطقة خاصة في ظل السمعة الرائدة للمركز في تنظيم المعارض المتخصصة في هذا القطاع الحيوي والتي من أبرزها معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.

وأوضح المدفع أن اللجنة التنظيمية لمعرض "جواهر الإمارات" تعمل حاليا على قدم وساق لاستكمال كافة تحضيراتها التنظيمية واللوجستية والترويجية لتقديم نسخة مميزة وضمان تحقق أهداف ورسالة هذا الحدث .

كما أن المعرض يشهد إقبالاً كبيراً من الشركات الإماراتية والمحلية للمشاركة به خاصة مع عودة ثقة الزوار والعارضين بالمعارض التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وذلك نتيجة لتطبيق أقصى الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة الجميع.