دبي في المرتبة الثانية عالميا في قائمة أكثر الوجهات رواجا على "تيك توك"

تعتبر إمارة دبي أحد أهم المدن على خارطة السياحة العالمية حيث تتميز المدينة الإماراتية بتنوع وجهاتها السياحية ما بين الفعاليات الترفيهية المميزة والأنشطة والمعارض التجارية والعروض الترويجية التي لا تتوقف على مدار العام.

دبي في الصدارة عربيا

وفي إنجاز إمارتي جديد استطاعت إمارة دبي أن تحصد المرتبة الأولى على المستوى العربي والثاني على مستوى العالم في تصنيف أكثر 10 وجهات للسفر رواجا على منصة تيك توك وذلك بحسب موقع علامة السفر التجارية الشهير " يو إس إي باونس" حيث أشار التصنيف الذي تداولته العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجأوا لمشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة عبر "تيك توك" من أجل السفر عبر عالم الفضاء الرقمي من أجل الاستمتاع.

وجاء التصنيف الذي نشرته موقع علامة السفر التجارية الشهير " يو إس إي باونس" ليثبت أن مقاطع الفيديو الأكثر رواجا أو المواقع الأكثر مشاهدة كانت من نصيب دبي التي احتلت الصدارة على مستوى عالمنا العربي والثاني على مستوى العالم.

المرتبة الثانية عالميا لدبي

حيث استطاعت إمارة دبي أن تتفوق على كل العديد من المدن والعواصم العالمية مثل برشلونة ولندن وباريس لتؤكد دبي أنها أحد أفضل الوجهات السياحية على مستوى العالم.

وحصدت إمارة دبي المرتبة الثانية في التقرير على مستوى العالم بعد أن حصدت حوالي 37 مليار مشاهدة للمقاطع التي قامت باستهداف المدينة الساحرة.

بينما حلت المدينة الأمريكية نيويورك في المرتبة الأولى بحسب التصنيف المنشور وجاءت إمارة دبي في المرتبة الثانية بينما حلت مدينة إسطنبول في المرتبة الثالثة.

وجاءت العاصمة البريطانية لندن في المرتبة الرابعة بينما حلت برشلونية في المرتبة الخامسة يليها العاصمة الفرنسية باريس في المرتبة السادسة ثم مومباي في المركز السابعة يليها هاواي ثم ميامي في المرتبة التاسعة وأخيرا تورنتو في المرتبة العاشرة.