بمناسبة عيد الفطر المبارك إليكم 7 محلات تقدم حلويات العيد في الرياض

في عيد الفطر المبارك تكمل السعادة في الاحتفال مع الأقارب بحلويات العيد، فلا يحلو العيد دون وجود بعض من الحلويات اللذيذة للصغار والكبار كذلك، اخترنا لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023 سبعة محلات تقدم حلويات العيد في الرياض تقدم من أصناف وتشكيلات من مذاق لذيذ وسعادة وفرح في العيد.

ليفو @levochocolate

علب حلويات العيد من ليفو

من محلات حلويات العيد الرائعة في مدينة الرياض محل ليفو المميز بلمساته الخاصة في تقديم الشوكولاتة في علب خاصة للعيد مغلفة بشكل أنيق ورائع. يقدم ليفو تشكيلة واسعة من أنواع الشوكولاتة اللذيذة وكذالك يقدم خيارات واسعة من هدايا العيد وتوزيعات العيد، والهدايا المناسبة للأطفال. ومن الخيارات الرائعة والمناسبة للعيد يقدم ليفو تشكيلة من الشوكولاتة مع فازه من الورد الصناعي في صينية الجلد الخاصة بالمناسبات، وتتوفر بخيارات متعددة من الألوان.

تمور العلا @tomooralulasa

يستعد محل تمور العلا للاحتفال معكم بعيد الفطر المبارك بخيارات واسعة وتشكيلات مميزة من الحلويات الخاصة. يقدم تمور العلا صينية تمور العلا التشكيلية الفاخرة من التمور المحشية بالمكسرات والمغطاة بأشهى أنواع الصوص، ومن التشكيلات الفاخرة في تمور العلا صواني المعمول المحشو بالتمر والجوز والفستق الخاصة بالعيد. ويقدم تمور العلا خيارات من الحلويات مثل معمول الكوكيز بالتمر والكراميل الخاص بالعيد، والعديد من الخيارات من صواني العيد في تمور العلا.

ليلو أرتيسان باتيسري @lilouartisanpatisserieksa

يستقبل محل ليلو عيد الفطر بمجموعة من أصناف حلويات العيد

أشهر محلات الكيك في مدينة الرياض يستعد لأجواء العيد ليقدم مجموعة جديدة رائعة من حلويات العيد الخاصة من ليلو أرتيسان باتيسري. صندوق العيد هو مفاجأة ليلو في عيد الفطر المبارك مع تشكيلة العيد المتوفرة بكمية محدودة من الصواني والصناديق الخشب المميزة بلمسات ليلو والمحفور عليها عبارات بمناسبة العيد

سيترون @citronbyA

يتميز محل سيترون بتقديمه الحلويات الرائعة بنكهة الليمون المميزة كذلك بالكيك اللذيذ. ويستعد سيترون لعيد الفطر المبارك بتقديم العلب الخاصة بالعيد، علبة "كل عام وانت بخير"، وعلبة "عساكم من عوادة". ويقدم سيترون في أصناف العيد الرائع كيك الليمون ميني، وبراونيز الليمون، وتارت الشوكولاتة، وتشكيلة الليمون الخاصة، وبراونيز مع تارت الشكولاتة. محل سيترون خيار مميز لـ حلويات العيد بنكة الليمون في علب بعبارات مناسبة للعيد.

مي سناك @may__s

مي سناك يقدم أصناف العيد

محل مي سناك المميز بتشكيلات الشوكولاتة السويسرية وأصناف الكيك بالنكهات الخاصة، يقدم مي سناك حلويات العيد في أصناف رائعة من البسكوت بنكهات مختلفة من النوتيلا، وكريمة بالجوز، وبسكوت لوز، وسمسمية، ونوجا. ويوفر مي سناك مجموعة أصناف العيد مثل صينية العيد ومعمول العيد وحلقوم العيد في صواني خاصة بعيد الفطر المبارك.

تورتا اند مور @tortaandmore

بمناسبة عيد الفطر المبارك يستعرض تورتا اند مور المنتجات الجديدة الخاصة بالعيد، سلت حلويات العيد المميزة بـ 6 أصناف، بوكس بينت بتر شوكولاتة، بوكس رايس كرسبي شوكولاتة، بوكس نوتيلا شوكولاتة، فستق حلقوم جار، جوز هند مكسرات جار، جلاش جار. سلة العيد من تورتا اند مور خيار مناسبة لشراء حلويات العيد والاحتفال مع الأهل والأحباب.

سواف شوكولا @suavechoc

مع سواف شوكولا تكمل فرحة العيد في تشكيلة واسعة من أصناف العيد من أفضل أنواع الشوكولاتة المقدم في علب فاخرة، وتوزيعات العيد الأنيقة من سواف، علب رائعة تحتوي على قطعتين من الشوكولاتة تقدم مع عبارة تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك. سواف شوكولا خيار لـ حلويات العيد والاحتفال بأجواء مليئة بالسعادة.