لوحات طبيعية ساحرة للثلوج في منطقة الرأس الأبيض بالسعودية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العديد من الصور الخلابة للثلوج التي تساقطت على بعض المناطق في شمال المدينة المنورة.

طبيعة ساحرة

حيث أظهرت الصورة المتداول للثلوج الطبيعة الساحرة لتلك الوجهات السياحية المميزة في المملكة العربية السعودية والتي ظهرت بها مساحات شاسعة في منطقة الرأس الأبيض في حرة بني رشيد وهي تكتسي باللون الأبيض المميز للثلوج.

هواة الطبيعة الذهاب للمتنزهات البرية حرصوا على عدم تفويت تلك اللحظات ورصدوا سقوط الثلوج بعدسات كاميراتهم ونشروها عبر تويتر ومن أبرز المصورين الذين رصدوا تلك الصور الطبيعية الساحرة يأتي المصور السعودي عبدالله السليمي

كما أظهرت المقاطع التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشباب وهو يتزلجون على الجليد في منطقة الجبل الابيض في حرة بني رشيد شمال المدينة المنورة.

منطقة الرأس الأبيض وجهة طبيعية ساحرة  - المصور السعودي عبدالله السليمي

وجهة مثالية للاستجمام

وتعد منطقة الرأس الأبيض في حرة بني رشيد أحد أبرز الوجهات الطبيعية الساحرة التي تصلح لقضاء الأوقات والتمتع بالطبيعة الساحرة بعيدا عن الضوضاء وصخب الحياة في المدينة.

وتضم المدينة المنورة العديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر للزوار من مختلف أنحاء المملكة تجربة سياحية مميزة بطابع خاص وفريد من نوعه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا الثلوج الساحرة بالثلوج الخلابة التي تكتسي بالألوان الطبيعية المريحة للنفس والعين وأنها أحد أجمل الوجهات الساحرة في المملكة.

سحر الطبيعة في منطقة الرأس الأبيض - المصور السعودي عبدالله السليمي