رابط الدخول على نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب المرحلة الثانية 1442

رابط نظام نور برقم الهوية حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن نتائج الطلاب المرحلة الثانية 1442 برقم الهوية فقط في كافة المراحل التعليمية في مدن ومحافظات المملكة.

حيث يمكن للطلاب والطالبات أو ولي الأمر الاستعلام عن نتائج الطلاب المرحلة الثانية 1442 عبر استخدام رقم الهوية الخاص بالطالب أو الطالبة

حيث يمكن للطالب أو الطالبة معرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر الرابط التالي:

رابط الدخول على نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب المرحلة الثانية 1442

وتعتبر بوابة نظام نور الإلكترونية هي البوابة الخاصة بالاستعلام عن نتائج اختبارات جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية لكل طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة وتشمل النتائج برقم الهوية 1442 للمراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي.

كما يمكن التعرف على جميع النتائج الخاصة بالمراحل و الصفوف التعليمية المختلفة سواء للطلاب أو الطالبات بكل سهولة و يسر.

طرق عديدة للاستعلام

ومن خلال نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1442 يمكن للطلاب و الأسر الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور النتائج من خلال العديد من الطرق والوسائل التي يوفرها نظام نور.

حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع نظام نور و استخدام رقم الهوية الوطنية فقط لكل طالب أو طالبة ، و ادخال رمز التحقق و هو الرمز الرقمي الموجود في صفحة التسجيل و المكون من 4 أرقام ، و من ثم الضغط على " تسجيل الدخول " في الصفحة.

رابط الدخول على نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب المرحلة الثانية 1442