موعد التقديم على وظائف النيابة العامة الادارية للرجال والنساء 1442 عبر جدارة

وظائف النيابة الادارية حيث أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من وظائف النيابة العامة الادارية الشاغرة للمواطنين والمواطنات السعوديين وفقا عدد من الشروط والمؤهلات.

حيث أكدت النيابة العامة السعودية وجود 671 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء للمواطنين المؤهلين من حاملي الشهادات الخاصة بتلك الوظائف.

حيث وجهت النيابة العامة السعودية الدعوة للحاصلين والحاصلات الشهادات العلمية التي تتناسب مع الوظائف الشاغرة من أجل التقديم على الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام "الإدارية" من المرتبة "الرابعة" وحتى المرتبة "الثامنة" وذلك من أجل التقديم على تلك الوظائف عبر منصة جدارة.

وذكرت النيابة العامة السعودية شروط التقديم على تلك الوظائف ومسميات الوظائف الشاغرة لكل من النساء والرجال وظائف النيابة العامة الادارية 1442 للرجال والنساء

موعد التقديم على وظائف النيابة العامة الادارية للرجال والنساء

ومن المقرر أن تبدأ عملية التقديم على وظائف النيابة العامة في السعودية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 يناير الجاري وتحديدا الساعة التاسعة صباحا.

على ان تنتهي عملية التقديم على وظائف النيابة العامة السعودية يوم السبت الموافق 23 يناير من العام الجاري 2021 وتحديدا حتى الساعة 11 مساء.