خالد الأميري وزوجته يوثقان رحلة تلقي لقاح كورونا بالإمارات خطوة بخطوة

يحرص نجوم المجتمع ومشاهير الفن في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي على تلقي الجرعة الأولى لقاح كورونا المستجد (كوفيد – 19).

ومن ضمن مشاهير المجتمع الذين تلقوا جرعة لقاح كوفيد – 19  المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة والذين توجهوا إلى إمارة أبوظبي لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح.

المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة حرصوا على توثيق كافة المراحل التي مروا بها قبل وبعد وأثناء تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا بشكل شيق وجذاب.

وأكد المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة أن عملية تلقي لقاح كوفيد -19 هي مجانية لكل من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة حرصوا على توجيه الشكر لخط الدفاع الأول الذين بذلوا العديد من الجهود من أجل الحفاظ على سلامة جميع أفراد المجتمع من فيروس كورونا المستجد.

كما وجه المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة الشكر للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات على جهودها المتواصلة من أجل توفير أفضل سبل الرعاية للجميع.

الجدير بالذكر أن المدون الإماراتي خالد الأميري وأسرته الصغيرة يقومون من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم تجربة فريدة من نوعها لكل المواقف الطريفة التي يصادفونها على مدار حياتهم.

أسرة المدون الإماراتي خالد الأميري لا تفوف أي فرصة للسفر وإضافة المزيد من الخبرات لرصيدهم من السفر حول العالم بالإضافة لتقديم تجربة فريدة لعشاق السفر والسياحة.

كما يقدم المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة العديد من النصائح لمتابعيه من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص اختيارات السفر وأفضل الأنشطة الترفيهية والفعاليات في شتى الدول التي خطت أقدامهم إليها.